إصابة واحدة نتيجة حادث سير في حي البراد قرب صيدا مول رابطة الثانوي الرسمي التقت شهيب وهددت بالإضراب والتصعيد في 25 الجاري إذا لم يصدر مرسوم إلحاق الأساتذة وفد من القوات جزين قدم التهاني للرئاسة العامة للرهبانية المارونية في غزير بشراء منشآت كفرفالوس قيادة الجيش نعت العميد القيم المتقاعد منالوا القاري أسامة سعد يبحث مع وفداً من مخاتير مدينة صيدا في الأوضاع الاقتصادية والمعيشية - 4 صور بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة كونفدرالية الطوائف أصيب بمرض نفسي.. وشيّد أروع قصور العالم - 16 صورة نادي فوربي الرياضي نظم بطولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالكاراتيه - كيوكوشنكاي - 28 صورة تأجيل محاكمة الأسير الى 30 أيلول نقل دفعة من مرضى مستشفى الفنار الى مستشفى جويا غداً الثلاثاء لم يعلم أحد بفقدانها مدة شهر ونصف الشهر... نجلاء جثة في منزلها سقط في أرض ملعب كرة القدم..."توقّف قلبه فجأة" أمام أصدقائه كيف تكتشف اختراق حسابك على "جيميل"؟ أمل أحيت ذكرى تحرير صيدا والجوار في الزهراني: يوم مجيد في تاريخ لبنان ترقبوا اللقاء الحواري مع النائب الدكتور أسامة سعد على إذاعة صوت الشعب، غداً العاشرة والنصف صباحاً القاضي صوان اتهم جمال سليمان وستة من رفاقه بجرم الإنتماء الى تنظيم إرهابي مسلح والقتل ومحاولة القتل في ​مخيم المية ومية رامي القنبلة على "الجديد" يُسلّم نفسه! مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة - فيديو + صور عرض فيلمين ل " مارون بغدادي" .. " كلنا للوطن " و " أجمل الأمهات" في مركز معروف سعد الثقافي - صورتان الحريري استقبلت سفير جمهورية كوريا - 3 صور

19 كيلوغراما من حشيشة الكيف على سقيفة منزل في عين الحلوة!!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صادرت القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، كمية من مادة حشيشة الكيف موضبة في أكياس نايلون شفاف بزنة إجمالية تقدر بتسعة عشرة كيلو غرام موزعة على تسعة عشرة عبوة، وذلك في إطار الحملة التي تقوم بها القوة المشتركة الفلسطينية لمكافحة ظاهرة تفشي المخدرات إتجارا وترويجا وتعاطيا.
وقالت مصادر فلسطينية انه "تم اكتشافها بناء على بلاغ تقدم به أحد سكان المخيم بعد ان إكتشف وجودها مخبأة على سقيفة منزل إستأجره لتوه.
وتم تنفيذ كافة مراحل العملية بإشراف قائد القوة المشتركة العقيد بسام السعد بالتنسيق مع قائد قوات الامن الوطني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي.
وجاءت هذه الخطوة بعد سلسلة لقاءات أجرتها قيادة القوة مع لجان الأحياء والقواطع التي قطعت وعدا لأبناء المخيم بإتخاذ كافة الاجراءات العملية اللازمة لتطهير المخيم من هذه الظاهرة الاجرامية حماية لامن المخيم والجوار .
واوضح العقيد السعد انه "تم تنفيذ كافة مراحل العملية بمعرفة وحضور ممثلي كافة الاطر المشاركة في القوة المشتركة الفلسطينية حتى مرحلة تسليم المادة المصادرة للجهات الامنية اللبنانية. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893189161
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة