صيدا سيتي

اغتيال "أبو الكل" يوتّر عين الحلوة التنظيم الشعبي الناصري يحيي يوم الشهيد باحتفال سياسي وفني - 21 صورة سفير فرنسا في صيدا.. سائحا! - 8 صور مطلوب موظفة باديكير ومانيكير + مطلوب موظفة شعر لصالون في صيدا احتال على شقيق زوجته بشراكة وهميّة والخسارة 700 ألف دولار خرجت من منزلها الزوجي .. ولم تعد بعد خطف البروفسور قطمة في شتورا... مطالبة بفدية مليون دولار وانقطاع أخباره بعد أشهر من وصوله إلى بلجيكا برفقة والدته ... الطفل اللبناني دانيال العلالي جثة - 4 صور "سري للغاية"...أول صورة لوكالة الاستخبارات الأمريكية على حسابها في "إنستغرام" وزير دفاع روسيا يتوعد برد يذعر مختلقي الخطر الروسي "دراسة جهنمية"... إعدام فرصة نجاة مدرعات العدو دعبول في قبضة المعلومات .. بعد سرقة دار السلام في الشرحبيل توارى في مخيم صبرا روسيا تدشن بدء الإنتاج الصناعي لمحركات الجيل الصاعد من الطائرات المقاتلة مدمن يعتدي على طبيب مجلس علماء فلسطين في لبنان يلتقي مدير الاونروا في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب - صورتان سرقا 24 محلا تجاريا في صيدا وضواحيها فوقعا في قبضة شعبة المعلومات مجلس علماء فلسطين يزور مفتي صيدا رافضا الإساءة لسماحته ولدار الفتوى توقيف رئيس بلدية سبلين وزوجته ونائبه: مواجهة اشتراكية ــ عونية في الجية زينة شريدي ابنة مخيم عين الحلوة تقود فريق في “الأمم المتحدة” الى المرتبة الثالثة "مخيم الربيع" لكشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 15 صورة

19 كيلوغراما من حشيشة الكيف على سقيفة منزل في عين الحلوة!!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
19 كيلوغراما من حشيشة الكيف على سقيفة منزل  في عين الحلوة!!

صادرت القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، كمية من مادة حشيشة الكيف موضبة في أكياس نايلون شفاف بزنة إجمالية تقدر بتسعة عشرة كيلو غرام موزعة على تسعة عشرة عبوة، وذلك في إطار الحملة التي تقوم بها القوة المشتركة الفلسطينية لمكافحة ظاهرة تفشي المخدرات إتجارا وترويجا وتعاطيا.
وقالت مصادر فلسطينية انه "تم اكتشافها بناء على بلاغ تقدم به أحد سكان المخيم بعد ان إكتشف وجودها مخبأة على سقيفة منزل إستأجره لتوه.
وتم تنفيذ كافة مراحل العملية بإشراف قائد القوة المشتركة العقيد بسام السعد بالتنسيق مع قائد قوات الامن الوطني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي.
وجاءت هذه الخطوة بعد سلسلة لقاءات أجرتها قيادة القوة مع لجان الأحياء والقواطع التي قطعت وعدا لأبناء المخيم بإتخاذ كافة الاجراءات العملية اللازمة لتطهير المخيم من هذه الظاهرة الاجرامية حماية لامن المخيم والجوار .
واوضح العقيد السعد انه "تم تنفيذ كافة مراحل العملية بمعرفة وحضور ممثلي كافة الاطر المشاركة في القوة المشتركة الفلسطينية حتى مرحلة تسليم المادة المصادرة للجهات الامنية اللبنانية. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897642656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة