بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

مدير عمره 30 عامًا توفي.. كلمة سر وملايين الدولارات في المجهول!

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 05 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هل تتخيل امتلاك عشرات ملايين الدولارات، لكنك لا تستطيع الوصول إليها بسبب كلمة مرور؟ حسنًا، هذه تقريبًا الأزمة التي وقعت فيها "كوادريغا سي أكس"، إحدى أسواق العملات الرقمية على الإنترنت.
الشركة الكندية تحتفظ لعملائها بما قيمته 145 مليون دولار من عملات بيتكوين وإيثير ولايتكوين وغيرها من العملات الرقمية، غير أن وفاة المدير التنفيذي للشركة جيرالد كوتن جعلت مصير هذه العملات مجهولا.
وقالت وكالة "بلومبرغ" إن كوتن (30 عامًا)، توفي في التاسع من كانون الأول الماضي، وكان يحتفظ لنفسه بكلمة السر لـ"حافظات" كوادريغا الرقمية التي تخزن المفاتيح الرقمية اللازمة لإرسال واستقبال العملات الرقمية.
وأوضحت الوكالة أن كوتن، الذي كان مهتما بالأمن الرقمي، حرص على تشفير حاسوبه المتنقل وعناوين البريد الإلكتروني وتطبيقات التراسل التي يستخدمها في إدارة الشركة، حسب ما نقلت عنه أرملته جينفر روبرتسون.
وأضافت "بلومبرغ" أن مدير الشركة الراحل تولى منفردا مسؤولية التعامل مع الحسابات المالية والمعاملات البنكية والعملات الرقمية.
وأفادت روبرتسون أنها لا تستطيع العثور على كلمات السر التي كان يستخدمها زوجها، وأن خبراء طُلب منهم اختراق حواسيب كوتن وهاتفه الجوال لم ينجحوا في الحصول على إتاحة كافية من المعلومات.
ونشر مسؤولو كوادريغا على موقعها الإلكتروني نهاية الشهر الماضي بيانًا قالوا فيه إن الشركة طلبت من محكمة مقاطعة "نوفا سكوشا" حماية قانونية لحين حل المشكلات التي تواجههم.  
@ المصدر/ الحرة

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893342221
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة