صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

الأهلي صيدا بخطى صحيحة نحو القمة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 04 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأهلي صيدا بطل الجنوب وسفير الجنوب وقلعة الجنوب أسماء أطلقت على الفريق الصيداوي الأحمر منذ القدم ومنذ عاد الدوري اللبنأني الى سكته الصحيحة في بداية الثمانينيات ومن حينها والأهلي صيدا يقدم عروضا جيدة ويخرج لاعبين على مستوى المنتخبات الوطنية اللبنأنية.
لعب الأهلي عدة سنوات في الدوري الأول وفي الدوري الثأني متأثرا بالعوامل التي تمر على الساحة اللبنأنية لكن كلمة حق تقال أن النادي الأهلي الصيداوي علامة فارقة في الرياضة اللبنانية من حيث تخريج اللاعبين والناشئين واليوم رغم كل الصعوبات التي يمر بها النادي فأنه يسير بخطى ثابتة نحو المقدمة في ترتيب الدرجة الثانية حيث يحتل المركز الثالث بفارق نقطة عن الثاني وخمسة نقاط عن الأول نادي البرج.
ولأن النادي الصيداوي يمثل الى جانب التضامن صور والإصلاح البرج الشمالي سفراء للجنوب فإن إدارة النادي الأهلي تسعى بكل جهودها الى الوصول الى مراكز التأهل رغم ما يحمله التأهل من أعباء مادية كبيرة في الدرجة الأولى إلا أن صيدا وضواحيها وكذا الجنوب وقراه بحاجة الى النادي الأهلي سفيرا مع التضامن للجنوب في مصاف الدرجة الاولى هذا ما تأكده إدارة النادي من خلال تفانيها مع الفريق لاعبين وجهاز فني وجمهور وهي تحمل على اكتافها كل الصعوبات.
فتحية الى إدارة النادي الأهلي وجهازها الفني والجمهور وننتظر فرحتنا بكم عسى أن تكون قريبة. 
@ إبراهيم خليل العلي - مسؤول قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893291651
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة