صيدا سيتي

وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو) سفينة استطلاع بريطانية تدخل البحر الأسود (صور) للإيجار شقة طابق ثالث في حي الوسطاني بجانب ثانوية البزري - 12 صورة شاهد... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية مواطن يتلقى ضبط سير يعود إلى عام 2007 طلاب مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا أحيوا يوم المؤسسين بمناسبة مرور 140 عاما على تأسيس الجمعية - 33 صورة وفد "صندوق الخير" يزور المفتي سوسان ويتسلم مبلغ المساعدة من مساجد صيدا جريحان في حادث سير عند مفترق المرج تعرض مركز "منتدى بعلبك الإعلامي" للسرقة بواسطة الخلع والكسر الأسبوع المقبل إطلاق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني كرنفال عين الحلوة.. فاق كل التوقعات وقلب كل المعادلات

البطل الفلسطيني ياسر ضاهر وحسين رحيمة ينظمون بطولة الشهيد قاسم الحسن للعبة المواي تاي في عين الحلوة - 76 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 04 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تصوير فادي عناني:
برعاية البطل الفلسطيني ياسر ضاهر والمغترب الفلسطيني في المانيا الاخ حسين رحيمه واصدقاء الشهيد  ينظمون بطولة الشهيد قاسم الحسن للعبة المواي تاي في نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة حيث افتتحت البطولة بقراءة سورة الفاتحة عن روحه الشهيد قاسم الحسن  وعن كافة شهداء الثورة الفلسطينية وفي مقدمتهم  الشهيد الرمز ياسر عرفات ومن ثم النشيدين اللبناني والفلسطيني.
بداية رحب مسؤول الاعلام لحركة فتح في منطقة صور الاخ محمد بقاعي بالحضور الكريم كما رحب بوالدة الشهيد   الحاجة أم قاسم وبعدها كانت له  كلمة وجدانيه تحدث فيها عن مزاية االشهيد قاسم الذي كان يتمتع بها من سيرة حسنة وخلق رفيع حيث قدم روحه من أجل حماية أهلنا في مخيم المية ومية ومن أجل أمن وأمان أهلنا في المخيم لكي يعيش أهله في سلام . وبعد ذلك تحدث باسم نادي النهضة  الحاج  زياد بقاعي
( أبو طارق) رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات  الحضور الكريم  كل باسمه وصفته مع حفظ الالقاب باسمي وبأسم نادي النهضة الرياضي نرحب بكم جميعا كما نرحب بجميع  الاندية المشاركة  وامناء السر.
في عام 1982 تاسس نادي النهضة الرياضي لكرة القدم وفي العام 2000 تاسس هذا الصرح الرياضي  للعبة الكيك بوسنغ والكاراتيه وتتطورنا والان في لعبة تاي بوكسنغ في هذه المناسبة  استشهاد بطل من ابطال فلسطين قاسم الحسن لا يسعنا الا ان نقراء  عن روحه الطاهرة    سورة المباركة   الفاتحة مصحوبه بصلاة على  سيدنا محمد  وبالتوفيق لجميع الابطال، حيث شارك ابطال من مختلف مخيمات لبنان :
البطل موسى الضاهر مع البطل ابراهيم عبدالله فاز الضاهر بمركز الاول .
البطل خالد المحمود مع ابراهيم موسى فاز البطل موسى في مركز الاول  .
البطل طه غالي مع عبد الرحمان عارفي فاز عارفي بمركز الاول
البطل توفيق ابوحمان مع محمد عصام الجليل فاز البطل الجليل بمركز الاول .
البطل علي هلال مع صلاح زيدان فاز البطل هلال بمركز الاول 
البطل غازي المصري مع احمد عصام الجليل فاز البطل الجليل في مركز الاول .
البطل علي ابو منديل مع سامر بكري فاز البطل علي ابومنديل في مركز الاول .
البطل صبحي خشان مع البطل علي محمد احمد فاز البطل صبحي خشان في مركز الاول .
البطل حسين العلي مع البطل محمد ناجي فاز البطل حسين العلي بمركز الاول .
البطل محمد ناجي الحريري مع صالح عزب فاز البطل الحريري بمركز الاول .
البطل احمد المحمود مع البطل محي الدين ديب فاز البطل محي الدين ديب بمركز الاول .
حيث شارك الاندية من مختلف مخيمات لبنان 
نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة باشراف  المدرب البطل الفلسطيني ياسر ضاهر و المدرب البطل مصطفى المبروكي .
نادي المركز الاولمبي مخيم البص صور المدرب البطل محمد المحمد 
نادي كوبرا صيدا المدرب البطل عدنان ابومنديل 
نادي الذئب الابيض البطل المدرب احمد شريدي 
النادي الشعبي صيدا البطل المدرب  محمد شرقاوي  
حكام بطولة الشهيد قاسم الحسن هم الحكم الدولي جمال شريدي 
الحكم وطني احمد شريدي
الحكم العربي محمد جمعة 
الحكم العربي سليم الخطيب 
الحكم العربي ياسر ضاهر 
حضر المهرجان الرياضي للشهيد قاسم الحسن شخصيات سياسية ورياضية واعلامية تقدمهم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  في الشتات رجل الاعمال زياد بقاعي ,الامين العام للاتحاد الفلسطيني في لبنان  لكرة القدم ومسوول الشباب والرياضة في  منطقة صيدا لحركة فتح الحاج أحمد حداد  ,والدة الشهيد قاسم الحسن وعائلته  واصدقائه ,امين سر الاتحاد الفلسطيني لماي تاي البطل جمال شريدي ,العميد تيسير بركة ,مسوول الاعلام لحركة فتح في منطقة صور الاخ محمد بقاعي ابوعادل ,امين سر مكتب الاتحاد العمال الاخ غسان بقاعي ,امين سر نادي النهضة عين الحلوة الاخ عدنان ورد ,امين سر الانصار عين الحلوة الاخ اياد فرهود ,مدرب نادي النهضة الرياضي لكاراتية الاخ ابوصالح المقدح ,رئيس مؤسسة الشباب والرياضة لبيت المقدس في لبنان الحج جهاد الخطيب ,وحشد جماهيري غفير من مخيمات لبنان .
وفي نهاية المهرجان قام رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان زياد  البقاعي بتكريم والدة الشهيد قاسم الحسن بكاس البطولة وفي نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات والكووس لجميع الابطال الذين احرزوا المركز الاول وفي ختام تم جميع الاندية المشاركة  والحكام ولاعلامي فادي عناني لتغطيته البطولة كاملة  . ويشكر البطل الفلسطيني ياسر ضاهر رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان للماي تاي اللواء ابو احمد زيداني ونائب اللجنة الاولمبية وعضو اقليم حركة فتح في لبنان لدعمه الدائم للشباب الفلسطيني في مخيمات الشتات.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897300137
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة