صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

بيت أطفال الصمود - الكشاف الوطني الفلسطيني يعقد لقاءه السنوي التاسع عشر- 4 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 04 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت مؤسسة بيت أطفال الصمود - جمعية الكشاف الوطني الفلسطيني (فوج برج الشمالي) لقاءها السنوي التاسع عشر يوم الأحد في 4/2/2019 تحت عنوان "شعب واحد ... عدو واحد" وذلك في مركز المؤسسة في برج الشمالي، بداية افتتح الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ثم كانت وصلة موسيقية قدمتها أوركسترا الصمود حيث قدمت عدة معزوفات. 
العرض التمثيلي الأول قدمه قطيع الجراميز وباقة الزهرات حيث جسد العرض قصة ماوكلي وأهميتها في الحياة الكشفية، وبعدها قامت القائد أمل السعيد بعرض التقرير السنوي الإداري للعام 2018، تلى هذا العرض وصلة فنية قدمتها فرقة الدبكة ثم وصلة موسيقية من تقديم فرقة القرب. 
كلمة الفوج ألقاها القائد أحمد الجمعة متحدثا عن تجربته في الكشاف وأهمية الحياة الكشفية في المجالات المختلفة، وبعد الكلمة قدمت فرق الكشافة والمرشدات عرضا تمثيليا عن الحياة الكشفية وقانون الكشاف، لينتهي حفل الإفتتاح بعرض لتشكيلة مجلس قيادة الفوج للعام 2019 من قبل قائد الفوج وسيم سعيد. 
ثم افتتح اللقاء السنوي ليجري عرض التقارير المالية والإدارية والتجهيزات والبرنامج السنوي وكانت كلمة المفوض العام القائد محمود الجمعة ثم كلمة ختامية للمدير العام للمؤسسة الأستاذ قاسم العينا ليختتم اللقاء بنشيد الصمود من عزف فرقة القرب. 

@ بيت الصمود


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893290776
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة