صيدا سيتي

وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو) سفينة استطلاع بريطانية تدخل البحر الأسود (صور) للإيجار شقة طابق ثالث في حي الوسطاني بجانب ثانوية البزري - 12 صورة شاهد... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية مواطن يتلقى ضبط سير يعود إلى عام 2007 طلاب مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا أحيوا يوم المؤسسين بمناسبة مرور 140 عاما على تأسيس الجمعية - 33 صورة وفد "صندوق الخير" يزور المفتي سوسان ويتسلم مبلغ المساعدة من مساجد صيدا جريحان في حادث سير عند مفترق المرج تعرض مركز "منتدى بعلبك الإعلامي" للسرقة بواسطة الخلع والكسر الأسبوع المقبل إطلاق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني كرنفال عين الحلوة.. فاق كل التوقعات وقلب كل المعادلات

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تؤكد أن اللاعب الفلسطيني في الأندية اللبنانية هو عنصر فعال للمنتخب الفلسطيني فلماذا تجاهله؟

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 29 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تؤكد أن اللاعب الفلسطيني في الأندية اللبنانية هو عنصر فعال للمنتخب الفلسطيني فلماذا تجاهله؟

خلال مشاركة المنتخب الفلسطيني "الفدائي" في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم “كأس آسيا 2019”، المقامة في دولة الإمارات العربية، ورغم تأهله ضمن مجموعة وسطية الى النهائيات اظهر المنتخب ضعفا واضحا في بعض مراكزه منها وسط الملعب والمهاجم الهداف الذي ينهي جهود زملائه بهدف 'ورغم اننا جلبنا من دول اخرى يتواجد فيها اللاعب الفلسطيني وذلك لم يحسن من الامر شيء فخرجنا في الترتيب الاخير بنقطتين.
وهنا نتساءل ما العيب في الهداف الفلسطيني في لبنان وسيم عبد الهادي الذي ما زال يتألق يوما بعد يوم وهو هداف الدرجة الثانية ومثل معظم اندية الدرجة الاولى وما العيب في اللاعب المتألق محمد ابو عتيق من افضل لاعبي خط الوسط في الدوري اللبناني و في نادي الاخاء عاليه وكذا لاعب الغازية مصطفى حلاق الهداف النجم وغيرهم كثر في الاندية اللبنانية ؟
سؤال محير فعلا بل تساؤل يحوم في عقول كل المهتمين بالرياضة الفلسطينية في لبنان، أليس الدوري اللبناني من أفضل الدوريات العربية وفيه الاجانب بالعشرات أليس اللاعب الفلسطيني في لبنان يحمل وثيقة لاجئ ومن حقه تمثيل وطنه وبلده؟ 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897300731
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة