صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تؤكد أن اللاعب الفلسطيني في الأندية اللبنانية هو عنصر فعال للمنتخب الفلسطيني فلماذا تجاهله؟

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 29 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خلال مشاركة المنتخب الفلسطيني "الفدائي" في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم “كأس آسيا 2019”، المقامة في دولة الإمارات العربية، ورغم تأهله ضمن مجموعة وسطية الى النهائيات اظهر المنتخب ضعفا واضحا في بعض مراكزه منها وسط الملعب والمهاجم الهداف الذي ينهي جهود زملائه بهدف 'ورغم اننا جلبنا من دول اخرى يتواجد فيها اللاعب الفلسطيني وذلك لم يحسن من الامر شيء فخرجنا في الترتيب الاخير بنقطتين.
وهنا نتساءل ما العيب في الهداف الفلسطيني في لبنان وسيم عبد الهادي الذي ما زال يتألق يوما بعد يوم وهو هداف الدرجة الثانية ومثل معظم اندية الدرجة الاولى وما العيب في اللاعب المتألق محمد ابو عتيق من افضل لاعبي خط الوسط في الدوري اللبناني و في نادي الاخاء عاليه وكذا لاعب الغازية مصطفى حلاق الهداف النجم وغيرهم كثر في الاندية اللبنانية ؟
سؤال محير فعلا بل تساؤل يحوم في عقول كل المهتمين بالرياضة الفلسطينية في لبنان، أليس الدوري اللبناني من أفضل الدوريات العربية وفيه الاجانب بالعشرات أليس اللاعب الفلسطيني في لبنان يحمل وثيقة لاجئ ومن حقه تمثيل وطنه وبلده؟ 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893291571
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة