إصابة واحدة نتيجة حادث سير في حي البراد قرب صيدا مول رابطة الثانوي الرسمي التقت شهيب وهددت بالإضراب والتصعيد في 25 الجاري إذا لم يصدر مرسوم إلحاق الأساتذة وفد من القوات جزين قدم التهاني للرئاسة العامة للرهبانية المارونية في غزير بشراء منشآت كفرفالوس قيادة الجيش نعت العميد القيم المتقاعد منالوا القاري أسامة سعد يبحث مع وفداً من مخاتير مدينة صيدا في الأوضاع الاقتصادية والمعيشية - 4 صور بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة كونفدرالية الطوائف أصيب بمرض نفسي.. وشيّد أروع قصور العالم - 16 صورة نادي فوربي الرياضي نظم بطولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالكاراتيه - كيوكوشنكاي - 28 صورة تأجيل محاكمة الأسير الى 30 أيلول نقل دفعة من مرضى مستشفى الفنار الى مستشفى جويا غداً الثلاثاء لم يعلم أحد بفقدانها مدة شهر ونصف الشهر... نجلاء جثة في منزلها سقط في أرض ملعب كرة القدم..."توقّف قلبه فجأة" أمام أصدقائه كيف تكتشف اختراق حسابك على "جيميل"؟ أمل أحيت ذكرى تحرير صيدا والجوار في الزهراني: يوم مجيد في تاريخ لبنان ترقبوا اللقاء الحواري مع النائب الدكتور أسامة سعد على إذاعة صوت الشعب، غداً العاشرة والنصف صباحاً القاضي صوان اتهم جمال سليمان وستة من رفاقه بجرم الإنتماء الى تنظيم إرهابي مسلح والقتل ومحاولة القتل في ​مخيم المية ومية رامي القنبلة على "الجديد" يُسلّم نفسه! مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة - فيديو + صور عرض فيلمين ل " مارون بغدادي" .. " كلنا للوطن " و " أجمل الأمهات" في مركز معروف سعد الثقافي - صورتان الحريري استقبلت سفير جمهورية كوريا - 3 صور

أسوأ ممارسات يقوم بها الركاب على متن الطائرة

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 25 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يميل ركاب الطائرة عادة للتصرف بشكل جيد، إلا أن هناك قصصا وسلوكيات غريبة، ترويها مضيفة الطيران الإسبانية ماريا، عن تجارب عاشتها على متن الطائرة مع بعض المسافرين. وقد تبدو هذه القصص للبعض مبالغا فيها، إلا أنها حصلت بالفعل.

حسن السلوك؟
ينصح الكاتب أدريان لوبيز -في تقرير نشرته صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية بأنه إذا كنت ترغب في قضاء رحلة مريحة على متن الطائرة، حاول ألا تجذب أنظار الآخرين إليك، وتصرف جيدا مع المضيفات والموظفين المتواجدين داخل المقصورة.

وتقول مضيفة الطيران ماريا "رغم أن الركاب يميلون عادة إلى التصرف بشكل جيد، فإن هناك العديد من القصص والسلوكيات التي تلفت انتباهنا، ولا يمكن بأي شكل تحملها".

معارك على متن الطائرة
إذا كنت تعتقد أن حدوث معارك على متن الطائرة أمر مستبعد، فأنت مخطئ. وفي هذا السياق، تؤكد الأبحاث المنشورة لدى "الأكاديمية الوطنية للعلوم في الولايات المتحدة الأميركية" أن الغضب قد يتطور إلى عراك حتى بين ركاب الدرجة الأولى، خاصة عندما تكون ساعات الرحلة طويلة.

وشاهدت ماريا بعض الركاب الذين يتبادلون السباب، لدرجة أن يصل بهم المطاف إلى تبادل العنف، فيضطر طاقم الطائرة إلى التدخل لحل المشكلة. لكن الشيء الأكثر إثارة هو عندما يقوم بعض الأزواج بذلك، بحسب مشاهدات المضيفة.

تغيير "حفاضات" الأطفال
نعم، لا تستغرب، فهناك أشخاص يغيرون "حفاضات" أطفالهم على الطاولة نفسها التي سيأكلون عليها، وأثناء جلوسهم إلى جانب أشخاص آخرين. وعندما يتم التوضيح لهم بأن ما يقومون به غير لائق، وأن هناك مكانا خاصا في الحمام للقيام بذلك، يشعرون بالإهانة ويصرخون في وجوه المضيفين، غير مبالين بأن ما يقومون به تصرف خاطئ، وأن هناك شخصا آخر سيستخدم هذا المقعد في وقت لاحق.

عدم تجهيز بطاقة الصعود
ويتفاجأ طاقم الطائرة ببعض الركاب الذين لا يجهزون بطاقة الصعود عندما يستقلون الطائرة، مما ينتج عنه تعطيل سير الرحلة.

وتنوه ماريا بأنه "من فضلك، إذا قام أحد أعوان طاقم الطائرة بتنبيهك لشيء ما، فاعلم أنه من أجل مصلحة الجميع".

نفاد بعض أنواع الطعام
ونقل الكاتب على لسان ماريا أن "الكثير من الأشخاص لا يقدرون أن هناك أشياء خارجة عن نطاقنا؛ فعلى سبيل المثال، عندما تنفد بعض أنواع الطعام، نتحمّل نحن عواقب أخطاء شركات الطيران".

إنه لأمر مزعج ألا تتمكن من اختيار ما تريد، لكن تذكر أن طاقم الطائرة يبذل كل ما في وسعه لتحقيق حاجة نحو ثلاثمئة شخص من الطعام وضمان راحتهم، فإذا نفد الدجاج مثلا، فذلك يعني ببساطة أنه ليس هناك المزيد. وإذا لم تتمكن من الحصول على الطبق الذي اخترته، وتحدثت معهم بشكل جيد، قد يتمكنون من تقديم خيار آخر مراعاة لتفهمك.

تعليق الملابس المبللة
وأغرب ما روته ماريا أنها "رأت كذلك في بعض المناسبات كيف يقوم بعض الأشخاص بتعليق ملابسهم، مثل السراويل أو الجوارب المبللة على مكيف الهواء بالطائرة لتجفيفها".

@ الصحافة الإسبانية

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893191077
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة