صيدا سيتي

وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو) سفينة استطلاع بريطانية تدخل البحر الأسود (صور) للإيجار شقة طابق ثالث في حي الوسطاني بجانب ثانوية البزري - 12 صورة شاهد... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية مواطن يتلقى ضبط سير يعود إلى عام 2007 طلاب مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا أحيوا يوم المؤسسين بمناسبة مرور 140 عاما على تأسيس الجمعية - 33 صورة وفد "صندوق الخير" يزور المفتي سوسان ويتسلم مبلغ المساعدة من مساجد صيدا جريحان في حادث سير عند مفترق المرج تعرض مركز "منتدى بعلبك الإعلامي" للسرقة بواسطة الخلع والكسر الأسبوع المقبل إطلاق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني كرنفال عين الحلوة.. فاق كل التوقعات وقلب كل المعادلات

عودة مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم إعتبارا من يوم الجمعة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 24 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عودة مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم إعتبارا من يوم الجمعة

تنطلق غدا الجمعة مباريات المرحلة الثانية عشرة، الاولى ايابا، من الدوري العام اللبناني ال59 لكرة القدم، بعد فترة توقف فرضتها مشاركة منتخب لبنان في نهائيات كأس آسيا ال17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط المقبل.
وتقام مباريات المرحلة وعددها ست خارج العاصمة بيروت. فيما نجحت ادارة نادي النجمة في ثني بلدية صيدا عن قرارها عدم استقبال مباريات للفريق النبيذي، بعد زيارة قام بها رئيس نادي النجمة أسعد سقال الى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد نذير السعودي.
ويستقبل العهد بطل الثنائية الموسم الماضي والمتصدر بفارق خمس نقاط عن وصيفه النجمة، صاحب القاع فريق البقاع في افتتاح مباريات المرحلة على ملعب صيدا البلدي الساعة الثالثة بعد ظهر غد.
فيما تقام السبت اربع مباريات تجرى ثلاث منها الساعة الثانية والربع.
ويستقبل في اولاها طرابلس على ملعب رشيد كرامي البلدي فريق الاخاء الاهلي عاليه الرابع. ويسعى الفريق الشمالي الى تكرار الفوز الذي حققه ذهابا على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
في المقابل، يتطلع السلام زغرتا الى الثأر من ضيفه الشباب الغازية الذي فاز عليه ذهابا في كفرجوز، عندما يستقبله على ملعب المرداشية في زغرتا.
في حين يستقبل التضامن صور ضيفه شباب الساحل على ملعب صور البلدي.
اما المباراة الرابعة فتقام الساعة الرابعة عصرا على ملعب صيدا البلدي، وفيها يستقبل النجمة ضيفه الراسينغ بيروت، ساعيا الى تجديد الفوز الذي حققه عليه ذهابا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، بإصابة سجلها حسن معتوق من "بنالتي".
وتختتم المرحلة الاحد بمباراة واحدة تقام الساعة الثانية والربع على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يستضيف فيها الانصار الثالث فريق الصفاء المتجدد. ويسعى الفريق الاخضر الى حصد نقاط المباراة الثلاث من منافسه الذي عادله في الدقيقة الاخيرة ذهابا مستغلا خطأ دفاعيا.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897301571
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة