صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

عودة مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم إعتبارا من يوم الجمعة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 24 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تنطلق غدا الجمعة مباريات المرحلة الثانية عشرة، الاولى ايابا، من الدوري العام اللبناني ال59 لكرة القدم، بعد فترة توقف فرضتها مشاركة منتخب لبنان في نهائيات كأس آسيا ال17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط المقبل.
وتقام مباريات المرحلة وعددها ست خارج العاصمة بيروت. فيما نجحت ادارة نادي النجمة في ثني بلدية صيدا عن قرارها عدم استقبال مباريات للفريق النبيذي، بعد زيارة قام بها رئيس نادي النجمة أسعد سقال الى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد نذير السعودي.
ويستقبل العهد بطل الثنائية الموسم الماضي والمتصدر بفارق خمس نقاط عن وصيفه النجمة، صاحب القاع فريق البقاع في افتتاح مباريات المرحلة على ملعب صيدا البلدي الساعة الثالثة بعد ظهر غد.
فيما تقام السبت اربع مباريات تجرى ثلاث منها الساعة الثانية والربع.
ويستقبل في اولاها طرابلس على ملعب رشيد كرامي البلدي فريق الاخاء الاهلي عاليه الرابع. ويسعى الفريق الشمالي الى تكرار الفوز الذي حققه ذهابا على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
في المقابل، يتطلع السلام زغرتا الى الثأر من ضيفه الشباب الغازية الذي فاز عليه ذهابا في كفرجوز، عندما يستقبله على ملعب المرداشية في زغرتا.
في حين يستقبل التضامن صور ضيفه شباب الساحل على ملعب صور البلدي.
اما المباراة الرابعة فتقام الساعة الرابعة عصرا على ملعب صيدا البلدي، وفيها يستقبل النجمة ضيفه الراسينغ بيروت، ساعيا الى تجديد الفوز الذي حققه عليه ذهابا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، بإصابة سجلها حسن معتوق من "بنالتي".
وتختتم المرحلة الاحد بمباراة واحدة تقام الساعة الثانية والربع على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يستضيف فيها الانصار الثالث فريق الصفاء المتجدد. ويسعى الفريق الاخضر الى حصد نقاط المباراة الثلاث من منافسه الذي عادله في الدقيقة الاخيرة ذهابا مستغلا خطأ دفاعيا.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893292292
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة