بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

محمد صلاح يغلق حساباته التواصلية بعد تغريدة "غامضة"

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 23 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أغلق نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح حساباته التواصلية على مواقع "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام" بشكل مفاجئ اليوم الأربعاء، محدثاً نوعاً من الصدمة لمتابعيه الذين يتخطون عشرات الملايين حول العالم.

وجاء ذلك بعد ساعات من نشر نجم ليفربول الإنجليزي تغريدة على حسابه على موقع "تويتر" باللغة الإنجليزية تقول: "قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي".

وتساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن الأسباب التي جعلت صلاح يلجأ إلى هذه الخطوة، خاصة أنه كان نشطاً في التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي.

ولم يُنشر أي تفسير أو توضيح للرسالة التي نشرها صلاح.

وأصبح الوصول إلى حساب صلاح على "تويتر" و"فيسبوك"غير ممكن، إذ يظهر أن الحساب جرى حذفه أو أن الصفحة لم تعد موجودة.

وكان نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، الحائز على جائزة "أفضل لاعب في إفريقيا" لثاني عام على التوالي، قد نشر تغريدة غامضة بعض الشيء، مساء الثلاثاء، حيث أحدثت نوعاً من الإرباك بين متابعي النجم المحبوب، الذين يتخطون 7.78 مليون متابع على "تويتر" فقط.

وغرد صلاح على حسابه الخاص في "تويتر" قائلاً: "قرار 2019: حان الوقت التواصل الحقيقي".

ورغم عدم وضوع المقصود من التغريدة، تم إعادة التغريد لآلاف المرات، إلا أن الجميع لا يعرف ماذا قصد صلاح بها!

وتساءل أحد المغردين: "التواصل مع من يا مو؟"، بينما أبدى متابع آخر حيرته قائلاً: "هذا الكلام موجه لمن؟"، بحسب ما نقلت صحيفة "ميرور Mirror" البريطانية.

وذهب البعض لوضع بعض التفسيرات، منها أن اللاعب قصد بتغريدته التواصل بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يعود لبداية مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم لكرة القدم 2018، حين وُضعت صورة محمد صلاح على الطائرة المقلة لبعثة المنتخب المصري إلى روسيا، مما أثار عدة مشاكل وصدامات خاصة بحقوق الرعاية للاعب الدولي.

وسيبقى "المعنى في بطن الشاعر" إلى أن يخرج مو صلاح عن صمته، ويفسر لجماهيره العريضة ماذا قصد بتغريدته.

@ العربية نت


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893342846
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة