بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

قد تؤثر على تهاني الأعياد.. واتساب تقلل عدد الرسائل المعاد توجيهها

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 22 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يقوم أغلب مستخدمي واتساب في وطننا العربي بإعادة إرسال رسائل التهاني بالأعياد لمجموعة كبيرة من الأشخاص والمجموعات، لكن خدمة التراسل الفوري واتساب بدأت اليوم تحديد عدد المتلقين للرسائل المعاد توجيهها بخمسة فقط.

فقد قال مسؤولون تنفيذيون في واتساب -المملوكة لشركة فيسبوك- إن الخدمة ستخفض عدد مستقبلي الرسائل المعاد توجيهها إلى خمسة فقط، في مسعى لمكافحة "المعلومات المضللة والإشاعات".

وقالت فيكتوريا غراند نائبة رئيس الشركة للسياسات والاتصالات، خلال فعالية في العاصمة الإندونيسية، إن الشركة ستبدأ اعتبارا من اليوم تقييد عدد الأشخاص أو المجموعات التي يمكن إعادة إرسال رسائل لهم بخمسة فقط.

وكان بإمكان مستخدمي خدمة التراسل إعادة توجيه الرسالة إلى عشرين فردا أو مجموعة.

وقال كارل ووج رئيس الاتصالات في واتساب لرويترز إن تحديثا للتطبيق يتضمن تفعيل الحد الأقصى لإعادة الإرسال الجديد، سينطلق الاثنين، على أن يشمل مستخدمي نظام التشغيل أندرويد أولا، يليهم مستخدمو نظام "آي أو إس" الخاص بأجهزة آبل.

وقد بدأت الشركة الأميركية تجربة هذا القرار في الهند في يوليو/تموز الماضي، بعدما تسبب نشر شائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي في وقوع جرائم قتل ومحاولات تنفيذ عمليات إعدام خارج إطار القانون.

وتحاول خدمة واتساب -التي يستخدمها حوالي 1.5 مليار شخص- إيجاد طرق لوقف إساءة استخدام التطبيق، وذلك في أعقاب المخاوف من استخدامه لنشر الأخبار الكاذبة والصور المتلاعب بها ومقاطع الفيديو والخدع الصوتية التي لا يمكن مراقبتها أو الوصول إلى مصدرها.

ويسمح التشفير الكامل للتطبيق لمئات المستخدمين بتبادل النصوص والصور ومقاطع الفيديو خارج نطاق مراقبة مدققي الحقائق المستقلين أو الخدمة نفسها.

وقد يعني هذا التحديث لملايين المستخدمين العرب صعوبة في إعادة إرسال رسائل التهاني بالمناسبات والأعياد، والتي عادة ما يُعاد إرسالها للعديد من الأصدقاء والأقارب وزملاء العمل.

المصدر : رويترز

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893342932
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة