بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

تسريب بيانات ملايين الحسابات.. كيف تعرف إن كان بريدك الإلكتروني بينها؟

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 22 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ظهرت مؤخرا واحدة من أكبر تسريبات البيانات في السنوات الأخيرة، حيث أعلن الباحث الأمني الشهير تروي هانت تسريب 773 مليون رقم تعريف لبريد إلكتروني و21 مليون كلمة مرور.

واكتشف هانت هذا التسريب الضخم الأسبوع الماضي بعد أن وردته اتصالات أشارت إلى وجود مجموعة مكونة من 12 ألف ملف بحجم إجمالي 87 غيغابايت، وما يقرب من 2.7 مليار سجل استضافتها شركة ميغا.

ورغم أن الملفات قد أزيلت عن موقع الاستضافة، ولكنها لاتزال موجودة في منتدى للمخترقين.

وقال هانت إن المنتدى وصف الملفات بأنها مجموعة من أكثر من ألفي قاعدة بيانات وتحوي مجموعات من عناوين البريد وكلمات المرور مخزنة حسب الموضوع.

كيف تتحقق من بياناتك؟

ربط هانت قاعدة البيانات بموقعه حتى يتسنى للناس التحقق من معلوماتهم إن كانت من ضمن الملفات التي تعرضت للتسريب.

ويمكنك التحقق من معلوماتك عن طريق الدخول للموقع "هل تعرضت للاختراق؟" " "Have i been pwned" وإدخال البريد الذي تود التحقق منه في صندوق البحث والضغط على زر البحث.

في حالة عدم وجود تسريب سوف تظهر رسالة باللون الأخضر تفيد بأن البريد لم يتداول في التسريبات.

أما إذا ظهرت رسالة باللون الأحمر تحتوي على اسم البريد وعدد مرات تداوله في التسريبات فيفضل أن تقوم بتغيير جميع كلمات السر سواء لهذا البريد أو الحسابات الأخرى التي يمكن أن تكون معرفة في الرسائل داخل البريد.

@ الجزيرة نت

 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893344469
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة