صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

كأس آسيا: لبنان لكتابة تاريخه بفوز أول والعبور للدور الثاني

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأربعاء 16 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يقف منتخب لبنان لكرة القدم على عتبة كتابة تاريخه في كأس آسيا، ذلك ان فوزه على كوريا الشمالية في مباراتهما المقررة الساعة السادسة عصر الخميس بتوقيت بيروت على ملعب نادي الشارقة، في ختام المرحلة الثالثة الاخيرة للدور الاول من المجموعة الخامسة، سيؤهله للدور الثاني، دور خروج المغلوب، من النسخة ال17 للمسابقة، والتي تستضيفها الامارات العربية المتحدة حتى الاول من شباط المقبل.
فوز لبنان سيخوله حجز إحدى البطاقات الاربع لاصحاب المركز الثالث في المجموعات الست. وقد صبت نتيجة المجموعة الثانية في مصلحته، ذلك ان منتخب فلسطين حل ثالثا بنقطتين.
وفوز لبنان سيمنحه ثلاث نقاط بعد خسارتين بنتيجة واحدة 0-2 امام كل من قطر والسعودية في ملعبي هزاع بن زايد في مدينة العين، وستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.
مباراة الخميس ستجرى على ملعب نادي الشارقة الذي يستع ل13 الف متفرج، والذي أعيد تجديده خصيصا للبطولة الحالية بعد تشييده في 1997.
وسيفيد منتخب الارز من حشد جماهيري ضخم يعتمد على ابناء الجالية في الامارات، الذين وكبوا منتخبهم بسبعة آلاف متفرج قصدوا مدينة العين في المباراة مع قطر، ثم بزهاء ستة آلاف متفرج تمكنوا من الحصول على بطاقات دخول في المباراة مع السعودية.
وسيلعب منتخبنا بثقة، من دون التقليل من احترام الفريق المنافس، وهذا الامر شدد عليه المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش.
وفوز لبنان وتأهله سيضعه امام مواجهة الامارات المضيفة على ملعب خليفة بن زايد في العاصمة ابو ظبي، السادسة مساء الاثنين 21 كانون الثاني.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893291400
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة