صيدا سيتي

وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو) سفينة استطلاع بريطانية تدخل البحر الأسود (صور) للإيجار شقة طابق ثالث في حي الوسطاني بجانب ثانوية البزري - 12 صورة شاهد... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية مواطن يتلقى ضبط سير يعود إلى عام 2007 طلاب مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا أحيوا يوم المؤسسين بمناسبة مرور 140 عاما على تأسيس الجمعية - 33 صورة وفد "صندوق الخير" يزور المفتي سوسان ويتسلم مبلغ المساعدة من مساجد صيدا جريحان في حادث سير عند مفترق المرج تعرض مركز "منتدى بعلبك الإعلامي" للسرقة بواسطة الخلع والكسر الأسبوع المقبل إطلاق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني كرنفال عين الحلوة.. فاق كل التوقعات وقلب كل المعادلات

كأس آسيا: لبنان لكتابة تاريخه بفوز أول والعبور للدور الثاني

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأربعاء 16 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كأس آسيا: لبنان لكتابة تاريخه بفوز أول والعبور للدور الثاني

يقف منتخب لبنان لكرة القدم على عتبة كتابة تاريخه في كأس آسيا، ذلك ان فوزه على كوريا الشمالية في مباراتهما المقررة الساعة السادسة عصر الخميس بتوقيت بيروت على ملعب نادي الشارقة، في ختام المرحلة الثالثة الاخيرة للدور الاول من المجموعة الخامسة، سيؤهله للدور الثاني، دور خروج المغلوب، من النسخة ال17 للمسابقة، والتي تستضيفها الامارات العربية المتحدة حتى الاول من شباط المقبل.
فوز لبنان سيخوله حجز إحدى البطاقات الاربع لاصحاب المركز الثالث في المجموعات الست. وقد صبت نتيجة المجموعة الثانية في مصلحته، ذلك ان منتخب فلسطين حل ثالثا بنقطتين.
وفوز لبنان سيمنحه ثلاث نقاط بعد خسارتين بنتيجة واحدة 0-2 امام كل من قطر والسعودية في ملعبي هزاع بن زايد في مدينة العين، وستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.
مباراة الخميس ستجرى على ملعب نادي الشارقة الذي يستع ل13 الف متفرج، والذي أعيد تجديده خصيصا للبطولة الحالية بعد تشييده في 1997.
وسيفيد منتخب الارز من حشد جماهيري ضخم يعتمد على ابناء الجالية في الامارات، الذين وكبوا منتخبهم بسبعة آلاف متفرج قصدوا مدينة العين في المباراة مع قطر، ثم بزهاء ستة آلاف متفرج تمكنوا من الحصول على بطاقات دخول في المباراة مع السعودية.
وسيلعب منتخبنا بثقة، من دون التقليل من احترام الفريق المنافس، وهذا الامر شدد عليه المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش.
وفوز لبنان وتأهله سيضعه امام مواجهة الامارات المضيفة على ملعب خليفة بن زايد في العاصمة ابو ظبي، السادسة مساء الاثنين 21 كانون الثاني.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897300491
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة