صيدا سيتي

وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو) سفينة استطلاع بريطانية تدخل البحر الأسود (صور) للإيجار شقة طابق ثالث في حي الوسطاني بجانب ثانوية البزري - 12 صورة شاهد... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية مواطن يتلقى ضبط سير يعود إلى عام 2007 طلاب مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا أحيوا يوم المؤسسين بمناسبة مرور 140 عاما على تأسيس الجمعية - 33 صورة وفد "صندوق الخير" يزور المفتي سوسان ويتسلم مبلغ المساعدة من مساجد صيدا جريحان في حادث سير عند مفترق المرج تعرض مركز "منتدى بعلبك الإعلامي" للسرقة بواسطة الخلع والكسر الأسبوع المقبل إطلاق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني كرنفال عين الحلوة.. فاق كل التوقعات وقلب كل المعادلات

عبد السلام هنية من غزة فلسطين يحيي العداء اللبناني مصطفى بيضون برسالة صوتية - صورتان

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عبر عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية في غزة/فلسطين السيد عبد السلام هنية عبدالسلام هنية هنية عن شكره للبطل العداء اللبناني مصطفى بيضون من خلال رسالة صوتية يوم الإثنين 14-1-2019، أثنى فيها على هذا التفاعل والذي يعتبر دعماً للمقاومة وللقدس ولفلسطين ورسالة ضد التطبيع مع العدو الإسرائيلي.
ونقل هنية تحيات الشعب الفلسطيني كاملاً والأسرة الرياضية الفلسطينية للبطل العداء مصطفى بيضون، كما تمنى هنية أن يشارك البطل بيضون في سباق العودة من غزة الى القدس بعد تحريرها إن شاء الله.
هذا وكان العداء اللبناني مصطفى بيضون قدم التحية الى المقاومة الاسلامية في فلسطين على طريقته الخاصة بمناسبة الذكرى 31 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس #حماس_31 ، وذكرى شهداء قوات الفجر الجماعة الإسلامية، من خلال الركض من ساحة النور في طرابلس عدوا الى ساحة الشهداء في بيروت، يوم الأحد 13-1-2019، وهو يهتف الاناشيد الحمساوية والإسلامية. 

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897300012
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة