صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

عبد السلام هنية من غزة فلسطين يحيي العداء اللبناني مصطفى بيضون برسالة صوتية - صورتان

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عبر عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية في غزة/فلسطين السيد عبد السلام هنية عبدالسلام هنية هنية عن شكره للبطل العداء اللبناني مصطفى بيضون من خلال رسالة صوتية يوم الإثنين 14-1-2019، أثنى فيها على هذا التفاعل والذي يعتبر دعماً للمقاومة وللقدس ولفلسطين ورسالة ضد التطبيع مع العدو الإسرائيلي.
ونقل هنية تحيات الشعب الفلسطيني كاملاً والأسرة الرياضية الفلسطينية للبطل العداء مصطفى بيضون، كما تمنى هنية أن يشارك البطل بيضون في سباق العودة من غزة الى القدس بعد تحريرها إن شاء الله.
هذا وكان العداء اللبناني مصطفى بيضون قدم التحية الى المقاومة الاسلامية في فلسطين على طريقته الخاصة بمناسبة الذكرى 31 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس #حماس_31 ، وذكرى شهداء قوات الفجر الجماعة الإسلامية، من خلال الركض من ساحة النور في طرابلس عدوا الى ساحة الشهداء في بيروت، يوم الأحد 13-1-2019، وهو يهتف الاناشيد الحمساوية والإسلامية. 

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893290926
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة