صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

كأس آسيا: لاعبو لبنان غادروا إلى دبي للقاء السعودية السبت

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

غادر لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم مقر اقامتهم في فندق "روتانا" العين صباح اليوم منطلقين الى فندق "ماريوت الجداف" في دبي، حيث يخوضون السبت 12 كانون الثاني ثانية مبارياتهم في المجموعة الخامسة من نهائيات كأس آسيا ال 17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط 2019، بلقاء السعودية على ملعب آل مكتوم في دبي.
وكانت السعودية افتتحت مشوارها في المجموعة بفوز كبير على كوريا الشمالية 4-0، فيما خسر لبنان امام قطر بهدفين نظيفين على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.
وسيتدرب عصر اليوم لاعبو المنتخب الذين لم يشاركوا في المباراة امام قطر على ملعب نادي الوصل في دبي، فيما ادى بقيى اللاعبين مرانا خفيفا بالجري حول الفندق في العين قبل المغادرة.
وعلمت الوكالة الوطنية للاعلام ان اللاعبين قرروا تجاوز الخسارة امام قطر والتركيز على المباراة المقبلة امام السعودية لان حسابات التأهل للدور الثاني لا تزال قائمة وتعتمد على تحقيق نتائج ايجابية في الملعب. 
كذلك كان اجماع على ان منتخبنا لم يستحق الخسارة.
وشن المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب لبنان هجوما عنيفا على حكم المباراة الصيني ما نينيغ لالغائه هدفا صحيحا للبنان سجله علي حمام في الشوط الاول، قائلا :"لم اعتد على تدريب لاعبي فريقي كي يواجهوا 12 لاعبا بل 11 لاعبا، وأقصد هنا الحكم... أدرب لاعبي فريقي ان يحترموا الجميع لكن فريقي لم يُحترم الليلة (امس)... لكن نحن بلد فقير وليس لدينا ميزانية مثل قطر كي تتم مقارنتنا بهم".
اضاف :"أعرف أن قطر فريق جيد وبطولتهم قوية. لكن لاعبي خسروا التركيز بعد أن تحطمت معنوياتهم... هذا الشخص (الحكم) ارتكب معنا الامور عينها قبل سنتين ونصف، لكن اعتقد الآن أن الكرة بملعب لجنة التحكيم في الاتحاد الآسيوي".
وتابع "لعبنا 65 دقيقة بشكل منضبط تكتيكيا واقفلنا المساحات. خطتي كانت جيدة، لعبت بثلاثة مهاجمين ونجحنا بالتقدم".
بدوره، قال الإسباني فليكس سانشيز مدرب قطر انه شاهد الإعادة "في غرف الملابس واعتقد انه حصل خطأ داخل المنطقة".
ويعقد غدا الجمعة في ملعب المباراة الاجتماع الفني العام للقيمين على المنتخبين اللبناني والسعودي، ويليه المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين والكابتنين. وسيلعب لبنان باللون الاحمر 
بعد ان ارتدى اللاعبون القمصان البيضاء في المباراة الاولى.
ثم يتدرب اللاعبون على الملعب الرسمي للمباراة بتوقيتها الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت. 

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893291729
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة