صيدا سيتي

رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو) سفينة استطلاع بريطانية تدخل البحر الأسود (صور) للإيجار شقة طابق ثالث في حي الوسطاني بجانب ثانوية البزري - 12 صورة شاهد... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية مواطن يتلقى ضبط سير يعود إلى عام 2007

لاعبو لبنان دخلوا العد التنازلي للمباراة أمام قطر في كأس آسيا لكرة القدم

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 07 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ادى لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم حصة تدريبهم الثالثة منذ وصولهم الى الامارات، على الملعب التابع للمركز الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة (أصحاب الهمم) في مدينة العين الاماراتية، تحضيرا لخوض مباراتهم الاولى في المجموعة الخامسة امام قطر الاربعاء 9 منه على ملعب هزاع بن زايد.
ونزل اللاعبون في فندق روتانا العين منذ وصولهم برا من دبي في رحلة قطعوا فيها 150 كيلومترا.
وانضم اليهم في الفندق رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر والامين العام جهاد الشحف اللذين حضرا المباراة الافتتاحية للبطولة في مدينة زايد الرياضية في ابو ظبي.
وحضرا ايضا التمارين التي اجريت الاحد، على ان ينضم اليهما النائب الاول للرئيس ريمون سمعان في الساعات القليلة المقبلة.
ويترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية موسى مكي، وهي لقيت استقبالا حاشدا من ابناء الجالية في مطار دبي، تحوّل حديث وسائل الاعلام الاماراتية.
ويركز المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على تنفيذ جمل تكتيكية في التمارين بعد اكتمال برنامج الاعداد البدني.
ويطلع رادولوفيتش اللاعبين على اشرطة فيديو تتعلق بتحضيرات بقية فرق المجموعة: قطر والسعودية وكوريا الشمالية. الا انه يركز في شكل اكبر على المباراة الاولى مع قطر.
وفي معلومات خاصة ب"الوكالة الوطنية للاعلام" ان المدرب يشدد على القيام بتحركات تكتيكية معينة امام العنابي القطري، وهو يحث اللاعبين على الالتزام بالتعليمات وبمراكزهم على المستطيل الاخضر.
واذ اعتبر المونتينيغري ان الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن التشكيلة التي ستواجه قطر، علمت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الخيار الفني استقر على المجموعة التالية:
الحارس مهدي خليل، واللاعبون: جورج ملكي، علي حمام، جوان اومري، قاسم زين، وليد إسماعيل، هيثم فاعور، سمير أياس، روبير ملكي، حسن معتوق، باسل جرادي.
وهذا يعني ان رادولوفيتش سيلعب بخطة 4-4-2 مع التشديد على اقفال المنطقة من الظهيرين امام التحركات القطرية.
وسيلعب حسن معتوق على الجناحين، مع الطلب الى رفاقه تأمين الاسناد له، على ان يضطلع باسل جرادي بدور القناص.
ويحتفظ المدرب بأوراق سيدفع بها وفقا لمجريات المباراة، ابرزها حسن شعيتو "موني" وربيع عطايا ونادر مطر.
بدوره، حض المهندس حيدر اللاعبين على التحرر من الضغوط وتقديم كل شيء في مشاركتهم الاولى من بوابة التصفيات، مذكرا أياهم بأن اللبنانيين في الوطن وبلاد الانتشار يقفون خلف المنتخب.
ومن جرعات الدعم الرسمية للاعبين الزيارة التفقدية للرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري الى مقر التدريب قبل السفر الى الامارات، فضلا عن سلسلة تغريدات داعمة للمنتخب من رجال السياسة من الوزراء والنواب وغيرهم.
وفي مدينة العين ايضا، التقى الوفد اللبناني وفدا فنيا من الاتحاد الآسيوي، شرح له التعديلات الجديدة الخاصة بالامور الفنية واللوجستية في البطولات الكبرى.
في حين رفع ابناء الجالية من وتيرة التحضيرات الخاصة بالمواكبة في مدينة العين، علما ان المباراة تقام في وقت متأخر مساء بتوقيت الامارات، ويتلاءم مع انصراف ابناء الجالية من دوامات عملهم.
كذلك يتوقع حضور عدد من المشجعين من بيروت في يوم المباراة للمواكبة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897305261
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة