بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

الشهاب في الميلاد المجيد!

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الأحد 06 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ها أنا اليوم! أتطلع بخشوع إلى بيت لحم، حيث يشع نور السلام بأجمل صُور الإنسانية! الوادعة!! يملأ الأرض حباً وسلماً.. والجميع يرهفون أسماعهم من بعيد الدنيا وقريبها إلى أصداء أجراس تتصاعد من كل الجوانب مبشرةً بالرفيق وبخلود تعاليم بشرية سعيدة آمنة على أساس مُثل عليا مستمده من تعاليم السيد المسيح (عليه السلام)!!.. والتي تجتاز تعاليمه المثمرة تاريخ الأزمان! وبهذه التعاليم نستطيع أيها اللبنانيون أن نذلل الصعاب التي ترافق كل مجتمع إنساني.. ونحن نشعر عبر حالتنا بالقلق الذي يسود بلدنا بأننا بحاجة اكثر للقوى الروحية! والقيم الصالحة! من الأجلاء –الحاضرين- الأكارم! في المجمع المقدس!! وما يتحلون به من إخلاص للعقيدة التي يمثلونها بروح الإلفة والمحبة في عظاتهم التي تفيض عطفاً علينا في الميلاد المجيد! ونحن نستمع منهم إلى الحقائق الإنجيلية التي تنزل على قلوبنا كما ينزل المطر الوابل على الأرض العطشى! وبشوقنا إلى تلك الحقائق التي جاء بها السيد المسيح (عليه السلام)! نصراً للإنسانيه على الأهواء.. ما يجعلنا في صور جميلة وخلقاً كاملاً سوياً!

نعم! أيها الرفاق! الميلاد المجيد يقظة روحيه! وقد أقبلت نفوسنا فيه تفيء إليه، وتتعلق بأهدافه السامية، وتتمسك به على المحبة في العيش اللبناني معاً! وبالمحبة هذه تتوطد الأواصر التي تعطينا المثل الصالح وحُسن التفهم للمُثل العليا في حب الله والوطن وجمع الكلمة! فإذا نحن رعية واحده! نعم! كما نحن اليوم رعية واحده في ظل فخامة رئيس البلاد الجنرال ميشال عون (أطال الله بعمره وحماه)!!.

إن بلادنا اليوم والعالم كله يجتاز الآن مرحلة من أصعب المراحل، والأيام التي نعيشها عصيبه جداً، ونحن في هذا المصاب نتوجه في الميلاد المجيد! للصلاة لإجتياز هذه المخاوف، وبالأدعية نشارك  بالصلوات والضراعات للرب أن يجنب لبنان المخاطر، وأن يقوينا ويوحد قلوبنا على تحقيق السلامة والطمأنينة والعيش الكريم! وإنه ليسرني! يا هاكوب و يا جورج و يا انطوان و يا اتيان.. إذ يسّرنا جميعاً يا رفاق!! أني جئت من صيدا حاضراً لأشارك معكم في الميلاد المجيد!

التي تجيء رسالته دليلاً على المحبة! و ستظل هذه المحبة أبد الدهر ماثلة أمام الأبصار والبصائر، آخذة بالأعين والقلوب، أن اللبنانيين في الوطن عائلة واحدة!

منح شهاب

صيدا


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893342050
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة