صيدا سيتي

منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال

الحضارة السوري بطل دورة شهداء المقاومة الإسلامية قوات الفجر

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأحد 06 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم نادي الفجر الرياضي صيدا دورة شهداء  المقاومة الاسلامية قوات  الفجر على ارض مجمع الفجر صيدا حيث شارك نادي الفجر صيدا ,نادي اكاديمية لبنان للتدريب ,نادي النهضة عين الحلوة ,نادي حطين عين الحلوة ,فلسطين تجمعنا ,الحضارة السوري ,نادي النهاوند عين الحلوة,شباب العهد تعمير عين الحلوة  .

لعب مباراة الاولى منظم الدورة نادي الفجر صيدا ونادي فلسطين تجمعنا حيث فاز فلسطين تجمعنا بنتيجة 5-2 .

لعب مباراة التانية جمعت نادي النهضة عين الحلوة وشباب العهد وانتهت لصالح النهضة 0-2).

لعب المباراة الثالثة اكاديمية لبنان للتدريب ونادي النهاوند عين الحلوة التي انتهت لصالح اكاديمية لبنان بهدف وحيد(1-0) .

لعب المباراة الرابعه بين حطين عين الحلوة والحضارة السوري والتي انتهت لصالح الحضارة بهدف وحيد 1-0).

وفي الدور التاني صعد نادي فلسطين تجمعنا ليقابل نادي النهضة عين الحلوة ليحسمها النهضة وليتاهل للنهائي

وفي الدور التاني لعب نادي اكاديمية لبنان للتدريب ونادي الحضارة السوري والتي حسمت بتعادل 0-0 لتنتهي بضربات الجزاء لتحسم لنادي الحضارة السوري ليتاهل لنهائي ليقابل النهضة عين الحلوة .

وفي مباراة الختامية جمعت نادي النهضة عين الحلوة ونادي الحضارة السوري والتي حسمت لنادي السوري 3-1 ليفوز ببطل دورة شهداء التيار الفجر .

قاد المباريات الحكم ابراهيم بوجي .

حضر الدورة جمهور غفير من محبي الرياضة اللبنانية والفلسطينية وسورية تقدمهم منظمون الدورة الاخ خالد مصطفى  مسؤول ملف الرياضي بنادي الفجر صيدامن اداراة      ,اداراة نادي الفجر الرياضي الاخ  مصطفى سكيكني , وامين السر مؤمن الترياقي ,رئيس نادي النهضة الرياضي عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي ,امين سر عدنان ورد ,المدرب احمد سلوم ,رئيس اكاديمية لبنان للتدريب الدكتور محمد حجاج ونائبه اديب عناني والمدرب سعيد محمود ,امين سر نادي حطين عين الحلوة محمد عصام دحابري ,المدرب محمود كعوش ,اداراة نادي الحضارة السوري محمد ابو سباع ,المدير الميداني لفلسطين تجممعنا الاخ عفيف النسر ,نجم منتخب فلسطين لكرة الطاولة في الشتات وامريكا الكابتن مازن صنوبر ,كابتن مصطفى حسين ,اداراة نادي النهاوند رامي محمد ,اداراة نادي شباب العهد الكابتن محمد الزكنون ,امين  سر نادي  المجدل صيدا الاخ ابو انس شامة,كابتن ابوسليمان القاري .

في اختتام المهرجان الرياضي تم توزيع الجوائز الدورة بتسليم كاس المركز التاني لنادي النهضة عين الحلوة وكاس المركز الاول لنادي الحضارة السوري بطلا لدورة شهداء المقاومة الاسلامية قوات  الفجر وتوزيع الميداليات على الفريقين وتم تكريم المصور احمد حليحل من قبل المنظمين الدورة لتغطيتها كاملة . 

@ المصدر/ تغطية الاعلامي فادي عناني وتصوير المصور احمد حليحل

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897312256
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة