صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

إنعكاس أزمة "الأونروا" السياسية والمالية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سنة 2018

دعوات صيدا سيتي - الجمعة 28 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تُعتبر سنة 2018، الأقسى والأصعب على وكالة "الأونروا" نتيجة الأزمة السياسية والمالية الحادة غير المسبوقة والتي لم تمر بها الوكالة منذ تأسيسها في العام 1949، واعتبرها المفوض العام للأونروا السيد بيير كرينبول "أزمة وجودية".

انعكست الأزمة وبشكل مباشر على الأوضاع الإنسانية والسياسية لأكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني مسجل في سجلات "الأونروا" في مناطق عملياتها الخمسة (الضفة الغربية وشرق القدس، قطاع غزة، سوريا، الأردن ولبنان).

تعقد "الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين" مؤتمراً صحفياً تطلق فيه تقريرها حول:

إنعكاس أزمة "الأونروا" السياسية والمالية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين

في سنة 2018

بالإضافة إلى أن التقرير سيتناول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مصر حيث مكتب تنسيق لوكالة "الأونروا" دون خدمات، وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في العراق حيث لاجئين فلسطينيين ولكن بدون خدمات من وكالة "الأونروا".

للأهمية الإستراتيجية، وما تمثله وكالة "الأونروا" للاجئين الفلسطينيين، يشارك في إعداد التقرير 7 من الباحثين والأكاديميين الفلسطينيين من المناطق السبعة، يمثلون اللجنة الإستشارية لـ "الهيئة 302":

الزمان: الثلاثاء 29/1/2019 الساعة 11 صباحاً.

المكان: بيروت - مخيم مارالياس للاجئين الفلسطينيين - قاعة مركز بيت أطفال الصمود.

@ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893292661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة