صيدا سيتي

وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو) سفينة استطلاع بريطانية تدخل البحر الأسود (صور) للإيجار شقة طابق ثالث في حي الوسطاني بجانب ثانوية البزري - 12 صورة شاهد... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية مواطن يتلقى ضبط سير يعود إلى عام 2007 طلاب مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا أحيوا يوم المؤسسين بمناسبة مرور 140 عاما على تأسيس الجمعية - 33 صورة وفد "صندوق الخير" يزور المفتي سوسان ويتسلم مبلغ المساعدة من مساجد صيدا جريحان في حادث سير عند مفترق المرج تعرض مركز "منتدى بعلبك الإعلامي" للسرقة بواسطة الخلع والكسر الأسبوع المقبل إطلاق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني كرنفال عين الحلوة.. فاق كل التوقعات وقلب كل المعادلات

خالد العريض - نادي الوادي بطلاً لدورة كرة الطاولة الفردية: ثابتون وعيننا على الوطن - 6 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 25 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى 31 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها/ نادي الأقصى المية ومية دورة في لعبة كرة الطاولة الفردية بعنوان "ثابتون وعيننا على الوطن" وذلك يوم الإثنين 24/12/2018 في قاعة نادي الأقصى في مخيم المية ومية بمشاركة 24 لاعباً من 5 أندية وهي الأقصى المية ومية، الهلال سيروب، حطين عين الحلوة، الهبة الفوار والوادي وادي الزينة.
هذا وتوج بالمركز الأول خالد العريض "وادي الزينة" والمركز الثاني معاوية هيثم ابوحميدة "وادي الزينة" والمركز الثالث سامر زرعيني "الهبة".
وتقدم الحضور المسؤول السياسي لحركة حماس في المية ومية السيد رفيق عبدالله، عضو الهيئة الإدارية في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خالد عزام، ممثل المؤسسة في المية ومية السيد ربيع الحاج خليل، وعدد من الشخصيات الرياضية وفعاليات المخيم وجمهور غفير من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكؤوس لأصحاب المراكز الأولى. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897299791
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة