صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان ينظم دورة تدريب إعلامي

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 24 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان دورة تدريب إعلامية بعنوان (كتابة الخبر الإحترافي) قدمها الإعلامي سامر زعيتر وشارك فيها 16 ناشط وإعلامي رياضي. 
وأقيمت الدورة في مجمع الغولدن بول - صيدا، حيث إفتتحها رئيس التجمع أيمن هواش بكلمة رحب بها بالحضور ثم بدأت المحاضرة والتي تضمنت قسمين(نظري وعملي) تلقى من خلالها المشاركين في القسم الاول أسس كتابة الخبر الصحفي الرياضي والاخطاء الشائعه التي يقع بها كاتب الخبر عموماً، ثم توجه المشاركون إلى ارض الملعب حيث تابعوا مباراة كرة قدم جمعت اكاديميتي (دريم تيم وبي اي ستار)، ليقوم بعدها كل مشارك بكتابة تقرير عن هذه المباراة.
وقام الإعلامي زعيتر بعرض التقارير امام المشاركين وصحح بعض الأخطاء والمفاهيم وشرح القواعد السليمة التي كان من المفترض ان يتبعها كل مشارك.
وإختتمت الدورة بشرح عن اهمية ما يجب ايصاله من خلال التقاط الصور الفوتوغرافيه في المباريات والمناسبات الرياضية، ثم جرى توزيع الشهادات على المشاركين تضمنت شهادة شكر وتقدير لمدير مجمع الغولدن بول جمال هواش لإستضافته الدورة تلاها اخذ الصور التذكارية. 

@ المصدر/ أيمن هواش - تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893292441
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة