صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو)

ختام دورة مدربين مستوى أول في كرة المضرب

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 11 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ختام دورة مدربين مستوى أول في كرة المضرب

ختم الاتحاد اللبناني لكرة المضرب دورة مدربين (مستوى اول) في نادي مون لاسال عين سعادة.
حاضر في الدورة المدرب السوري فراس دبوسي وعاونه المدربان اللبنانيان نقولا ساسين وفادي يوسف.
المدربون الثلاثة يحملون شهادة تدريب مستوى ثان مع العلم ان شهادة المستوى الثالث 
هي الأعلى في التدريب.
وحضر ختام الدورة التدريبية، التي أقيمت تحت اشراف الاتحاد الدولي للتنس، رئيس الاتحاد أوليفر فيصل والامين العام ألان صايغ.وقبل توزيع الشهادات على المدربين القى فيصل كلمة. ثم وزع وصايغ والمدربون الذين اشرفوا على الدورة الشهادات على المدربين الناجحين.
يشار الى أن الدورة دامت عشرة ايام وتضمنت الدروس النظرية ثم التطبيقية(ست ساعات يوميا) وفي نهايتها جرى امتحان للمنخرطين فيها بحيث نال الناجحون شهادة مستوى اول موقعة من الاتحادين الدولي واللبناني. 

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897307021
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة