صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

كأس لبنان لدراجات الطرق

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم الإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية، سباق كأس لبنان لدراجات الطرق وهو الاخير لعام 2018، إنطلاقا من طبرجا ذهاب إلى شكا ومنها العودة الى جبيل، ثم صعودا نحو مار شربل-عنايا، حيث نقطة الوصول.
شارك في السباق 36 دراجا في مختلف الفئات يمثلون الاندية الاتحادية وفريقي الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي.
وقطع اللاعب عبدالله الآر (نادي بايك لبنان) مسافة السباق بساعتين و38 دقيقة و53 ثانية، متقدما بالسبرينت يوسف مراد (شبيبة سلعلتا)، فيما احتل اللاعب اميل ضو المركز الثالث بساعتين 39د و24ث.
أما في فئة الماسترز، فأحرز بسام ضناوي المركز الاول قاطعا المسافة بساعتين و40 د و3 ثوان متقدما فادي فرح (نادي عاليه للدراجات) الذي سجل ساعتين و43د و9ث، فيما أحرز اللاعب محمد حمادي المركز الثالث بساعتين و45د و49ث.
وفي فئة الشباب أحرز اللقب فريد شيبان متقدما هادي بعلبكي (شبيبة سلعاتا).
وفي الختام، وجهت الهيئة الإدارية للإتحاد الشكر لكل الاندية التي ساهمت بانجاح عام 2018 ولعناصر القوى الأمنية ووحدات الجيش التي أمنت مسار السباق بشكل كامل حرصا على سلامة المشاركين، كما لعناصر الصليب الأحمر اللبناني التي تولت مواكبة اللاعبين طوال مراحل السباق ولرجال الصحافة والاعلام .
أما أفضل توقيت للسباق، فلا يزال مسجلا بإسم بطل لبنان الياس ابو رشيد الذي حققه سنة 2014 بتوقيت ساعتين و29 دقيقة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893290741
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة