صيدا سيتي

وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو) سفينة استطلاع بريطانية تدخل البحر الأسود (صور) للإيجار شقة طابق ثالث في حي الوسطاني بجانب ثانوية البزري - 12 صورة شاهد... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية مواطن يتلقى ضبط سير يعود إلى عام 2007 طلاب مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا أحيوا يوم المؤسسين بمناسبة مرور 140 عاما على تأسيس الجمعية - 33 صورة وفد "صندوق الخير" يزور المفتي سوسان ويتسلم مبلغ المساعدة من مساجد صيدا جريحان في حادث سير عند مفترق المرج تعرض مركز "منتدى بعلبك الإعلامي" للسرقة بواسطة الخلع والكسر الأسبوع المقبل إطلاق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني كرنفال عين الحلوة.. فاق كل التوقعات وقلب كل المعادلات

كأس لبنان لدراجات الطرق

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كأس لبنان لدراجات الطرق

نظم الإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية، سباق كأس لبنان لدراجات الطرق وهو الاخير لعام 2018، إنطلاقا من طبرجا ذهاب إلى شكا ومنها العودة الى جبيل، ثم صعودا نحو مار شربل-عنايا، حيث نقطة الوصول.
شارك في السباق 36 دراجا في مختلف الفئات يمثلون الاندية الاتحادية وفريقي الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي.
وقطع اللاعب عبدالله الآر (نادي بايك لبنان) مسافة السباق بساعتين و38 دقيقة و53 ثانية، متقدما بالسبرينت يوسف مراد (شبيبة سلعلتا)، فيما احتل اللاعب اميل ضو المركز الثالث بساعتين 39د و24ث.
أما في فئة الماسترز، فأحرز بسام ضناوي المركز الاول قاطعا المسافة بساعتين و40 د و3 ثوان متقدما فادي فرح (نادي عاليه للدراجات) الذي سجل ساعتين و43د و9ث، فيما أحرز اللاعب محمد حمادي المركز الثالث بساعتين و45د و49ث.
وفي فئة الشباب أحرز اللقب فريد شيبان متقدما هادي بعلبكي (شبيبة سلعاتا).
وفي الختام، وجهت الهيئة الإدارية للإتحاد الشكر لكل الاندية التي ساهمت بانجاح عام 2018 ولعناصر القوى الأمنية ووحدات الجيش التي أمنت مسار السباق بشكل كامل حرصا على سلامة المشاركين، كما لعناصر الصليب الأحمر اللبناني التي تولت مواكبة اللاعبين طوال مراحل السباق ولرجال الصحافة والاعلام .
أما أفضل توقيت للسباق، فلا يزال مسجلا بإسم بطل لبنان الياس ابو رشيد الذي حققه سنة 2014 بتوقيت ساعتين و29 دقيقة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897299818
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة