صفقة كفرفالوس تمّت ومناوشات أسود وأبو زيد مستمرة - 3 صور كلّنا نعاني من الأرق.. "مرض العصر": أسبابه وعلاجاته! توقيف أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات والعملة المزورة الأمن العام اقفل محلا سوريا مخالفا في حي الحاج حافظ في صيدا عناصر اطفائية صيدا أخمدوا حريقا داخل أحد المنازل في شارع غسان حمود الحريري عرضت مع وفد الجبهة الديمقراطية اوضاع اللاجئين والمخيمات - 4 صور الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بضيافة جامعة رفيق الحريري .. وإتفاقية تعاون - 3 صور محامي اللّبان: الملف سيرسل للنيابة العامة الاستئنافية في صيدا .. المسؤولية تقع على الوزراء المتعاقبين على وزارة الصحة .. قائد الجيش التقى مفتى صور الشيخ مدرار الحبال الجيغاراندا تزين مدخل صيدا الجنوبي - 7 صور وزير التربية ينبش قانوناً يقمع الموظفين العموميين أندرو إياكوبوتشي يؤدي مقطوعته الفنية في صالة عرض شريف تابت لبنان ينضمّ إلى الحملة العالمية "التمريض الآن" جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية

وزير الثقافة ينعى المسرحي زياد ابو عبسي

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الثلاثاء 20 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعى وزير الثقافة غطاس خوري المسرحي الدكتور زياد أبو عبسي الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ62 عاماً. وقال خوري: «برحيل المسرحي زياد أبو عبسي يفقد لبنان أحد أهم الشخصيات التي قدمت معالجات فلسفية للمسرح اللبناني، إضافة إلى تخصصه بالمسرح الشكسبيري، عدا عن الأدوار التي قدمها وتركت الأثر في وجدان محبيه ورواد مسرحه.

نتقدم من عائلة الراحل ومن نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان وجميع اللبنانيين بأحر التعازي، سائلين المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان».

كما نعت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان، في بيان إلى «الشعب اللبناني والعربي الفقيد الكبير وأحد أبرز وجوه المسرح اللبناني الدكتور زياد أبو عبسي».

يحتفل بالصلاة لراحة نفسه اليوم الثلاثاء الساعة الحادية عشرة صباحاً في الكنيسة الإنجيلية - الرابية - ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه راشيا الفخار حيث يوارى الثرى في مدافن العائلة.

تقبل التعازي قبل الدفن في صالون الكنيسة إبتداء من الساعة التاسعة صباحاً وبعد الدفن في صالون كنيسة مار جرجس للروم الأرثوذكس - راشيا الفخار، ويوم الأربعاء 21 الجاري في صالون الكنيسة الإنجيلية - الرابية - من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر حتى الساعة الثامنة مساء.

ويوم الأحد 25 الجاري في صالون الكنيسة الإنجيلية المشيخية - صيدا - قرب المدرسة الإنجيلية من الثانية عشرة ظهراً حتى السادسة مساءً.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893291726
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة