شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

الجماعة الإسلامية تلتقي النائب أسامه سعد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت قيادتا الجماعة الاسلامية والتنظيم الشعبي الناصري اجتماعا في مركز الجماعة في صيدا، حضره عن التنظيم امينه العام النائب الدكتور اسامه سعد وأعضاء القيادة ناصيف عيسى ومصطفى حسن سعد ومصباح الزين، وعن الجماعة رئيس مكتب محافظة الجنوب الشيخ مصطفى الحريري ونائب رئيس المكتب السياسي في لبنان الدكتور بسام حمود ومسؤول العمل الاجتماعي حسن ابو زيد.

تناول اللقاء الاوضاع السياسية العامة التي يشهدها لبنان وتداعيات تأخير تشكيل الحكومة، كما تناول الشأن الصيداوي على كافة الصعد السياسية والأمنية والاجتماعية والتنموية والبيئية.

ودعا اللقاء الأطراف السياسية والكتل البرلمانية الى تذليل كل العقبات امام تشكيل الحكومة وتغليب مصلحة الوطن العليا على المصالح الحزبية، محذراً من تداعيات هذا التأخير على مصالح المواطنين الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية.

وتناول اللقاء واقع الفساد المستشري، معتبراً ان معالجته تبدء بمحاربة حيتان الفساد الكبيرة والتي تنمو على اطرافها طفيليات الفساد التي تقتات من فتاتها في كل المؤسسات والمناطق.

وناقش اللقاء الواقع الصيداوي والازمات التي تعيشها المدينة اجتماعياً وتنموياً وبيئياً، اضافة الى حالة الركود الاقتصادي وازمة الكهرباء والمياه وانعكاس ذلك على الظروف الحياتية والمعيشية للمواطنين.

كما دان اللقاء الاعتداءات الصهيونية على اهلنا المحاصرين في غزة وحيّا صمود المقاومة وتصديها لهذا العدوان، داعياً الشعوب العربية والإسلامية لدعم المقاومة بكل الوسائل المتاحة لافشال المشروع الامريكي (صفقة القرن) الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية وحماية وتكريس الكيان الصهيوني الغاصب لارض فلسطين.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893399122
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة