شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

أحمد الحريري: لن نقبل بالتهويل بملف الحكومة ولسنا معنيين به ولا بالشائعات التي تطلق

لبنانيات - الجمعة 10 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اشار الأمين العام لـ"تيار المستقبل" ​أحمد الحريري​ الى أن "عملية شد الحبال التي ترافق تشكيل الحكومة تنعكس على الاقتصاد ال​لبنان​ي وعلى وضع جميع تجار لبنان واصحاب ارباب العمل"، مشددا في فطور صباحي أقامه قطاع الإقتصاد والأعمال في منسقية ​طرابلس​، على أن "الرئيس المكلف ​سعد الحريري​ يمد يده للجميع، ولم ولن يبادر التشنج في بعض المواقف بتشنج مقابل، لأن كل همه تشكيل حكومة تجمع جميع الاطياف وباستطاعتها أن تنهض بالبلد". ثم كانت جولة تفقدية في سوق "الكندرجية"، استمع خلالها إلى مطالب التجار وأصحاب المحال، قبل أن ينتقل إلى مقر منسقية طرابلس، حيث عقد سلسلة من اللقاءات مع مواطنين وفاعليات من المدينة.

وشدد الحريري في الغداء التكريمي الذي أقامه عدنان العمري بإسم تجمع عائلات طرابلس في منتجع "لاس برلاس"، على أن "رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري يسعى بكل جهده، لتثبيت الاستقرار في البلد، والى تشكيل حكومة تتمثل فيها كافة القوى السياسية". وإذ أكد "أن حرصنا على الاستقرار والمصلحة العامة لا أي تنازل عن أي من صلاحيات رئيس الحكومة"، شدد على أننا "لن نتخلى عن ​اتفاق الطائف​ قيد أنملة، وموقع الرئاسة الثالثة هو موقع وطني قبل أن يكون موقعا طائفيا، ومنوط به الصلاحيات التنفيذية، وهذه الصلاحيات لا تكون لطائفة دون سواها، بل تكون لجميع اللبنانيين على حد سواء".

وأشار إلى "أن الحريري يتابع اتصالاته ومشاوراته لتشكيل حكومة في أقرب وقت، حكومة تستطيع تعويض السنوات الصعبة التي مررنا بها، من بعد شباط 2005، والتي تخللتها عمليات اغتيال واحداث أمنية كان لطرابلس نصيب منها، وأدت إلى شلل اقتصادي وإعاقة النمو في طرابلس وكل الشمال". اضاف قائلا: "الحريري ماض بثقتكم وكرامة جميع اللبنانيين في هذا المسار السياسي الذي نخوضه، إلى حكومة وفاق وطني، ونحن لن نقبل بالتهويل ولسنا معنيين به ولا بالشائعات التي تطلق، وفي آخر النهار علينا أن نتقبل الجميع، وعلى الجميع أن يتقبلنا، لنتمكن من الحفاظ على الاستقرار وتثبيته أكثر".

أما النائب ​ديما جمالي​ فقالت: "ك​نواب المستقبل​ نعمل ليلا نهارا لتأخذ طرابلس حقها، وهذا ما يحرص عليه الرئيس الحريري من خلال حركته الدؤوبة ومساعيه المكثفة، وطرابلس على رأس أولوياته".


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893402319
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة