شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

حب الله استقبل وفدا قياديا مشتركا من الحركة الإسلامية المجاهدة وعصبة الأنصار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو المجلس السياسي لـ"حزب الله" النائب السابق ​حسن حب الله​ "وفدا قياديا مشتركا من "​الحركة الإسلامية​ المجاهدة" و"​عصبة الأنصار​ الإسلامية" ضم ​الشيخ جمال خطاب​ أمين سر القوى الإسلامية وأمين عام "الحركة الإسلامية المجاهدة" والشيخ ​أبو شريف عقل​ مسؤول العلاقات والإعلام في "عصبة الأنصار" وأبو طارق السعدي المسؤول العسكري والأمني للعصبة والأعضاء القياديين في الحركة والعصبة أبو سليمان السعدي وأبو إسحاق وعيسى المصري وقد جرى البحث في آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وفي المخيمات.

وأكد الجانبان "إدانتهما ورفضهما لما سمي بصفقة القرن معتبرين أنها تأتي في خانة تصفية ​القضية الفلسطينية​ وتجريد ​الشعب الفلسطيني​ من حقوقه في أرضه وسيادته وقيام دولته المستقلة". وحملا "الإدارة الأميركية المسؤولية كاملة بالشراكة مع الكيان الصهيوني في اقتراف هذه الجريمة الكبرى جريمة القرن".

ودعا إلى "المزيد من التعاون ووحدة الكلمة لمواجهة هذا المشروع الاستكباري التصفوي مؤكدين على وجوب إنهاء حالات الانقسام والشرذمة في الشارع الفلسطيني".

كما بحثا الوضع الأمني والاجتماعي في المخيمات الفلسطينية في لبنان داعين إلى "مزيد من التعاون مع الجيش اللبناني والقوى الأمنية للحفاظ على استقرار المخيمات التي هي عنوان العودة للاجئين الفلسطينيين".

كما حذرا من "عملية شطب عنوان اللاجئ عن الفلسطينيين عن طريق تصفية وكالة الأنروا تمهيداً لإسقاط حق العودة إلى فلسطين".

وأكد الوفد "وقوف الحركة الإسلامية المجاهدة وعصبة الأنصار إلى جانب المقاومة في لبنان مؤكدين على التعاون لما فيه مصلحة لبنان والقضية الفلسطينية".


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893401080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة