شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

السحر الأسود يقتل عائلة كاملة!

منوعات صيدا سيتي - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشرت صحيفة ديلي ميل خبر مقتل أسرة مكونة من 4 أشخاص، دفنوا في فناء منزلهم في ولاية كيرلا الهندية، في ظروف مرتبطة بـ"السحر الأسود".

وعثرت الشرطة على جثث ضحايا الجريمة الغامضة وهم: كانات (52 عاما) وزوجته سوشيلا (50 عاما) وابنتهما آرشا (21 عاما) وأرجون (18 عاما).

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة، وأفادت التحريات بأن أحد السكان المحليين واسمه أنيش، هرب فور الإعلان عن اكتشاف الجثث.

وتبين أن كانات وأنيش كانا يمارسان السحر الأسود معا لعدة سنوات. لكن أنيش قرر أن يعمل في السحر لوحده وافتتاح مكانه الخاص بذلك. لكنه لم ينجح في "سحره الأسود"، وقرر أن كانات هو الذي سرق قدراته السحرية، وأن الطريقة الوحيدة لاسترجاع مهاراته هي القضاء على "سارقها" وجميع أفراد أسرته.

وتمكنت الشرطة من معرفة تفاصيل الجريمة البشعة بعد أن قبضت على ليبيش شريك أنيش، حيث اعترف بأنه وأنيش هجما على ماعز تعود لكانات لاستدراجه وزوجته إلى الخارج، وضرباهما حتى الموت. وعندما تدخلت ابنتهما آرشا قتلاها أيضا، وحين دخلا المنزل وجدا ابنهما وقتلاه بمنجل.

ويقبع ليبيش الآن في السجن ولا يزال البحث جاريا عن أنيش الذي فقد مهاراته في "السحر الأسود" فقتل أربعة أفراد من عائلة واحدة.  

المصدر: لايف. رو


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893401979
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة