وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صيدا وبحرها وقلعتها تُشارك صيدون التاريخية افتتاح حديقتها المائية - 53 صورة تدشين حديقة صيدون المائية في إحتفال حاشد في قلعة صيدا البحرية برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون - 29 صورة عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح حديقة صيدون المائية - 10 صور رحلة ترفيهية لمسنين إلى قرى في مرجعيون بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية في صيدا ندوة في غرفة صيدا لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي - ممثل كبارة: بدأنا بتغطية المضمونين صحيا بعد بلوغهم سن التقاعد - 15 صورة ​للبيع شقة سوبر دولكس في حي الوسطاني بجانب مدرسة معروف سعد ومطلة على الكورنيش البحري والزيرة - 26 صورة أب بالسعودية يدفن طفله في الرمل ويطعمه التراب .. ومغردون: طريقة شعبية للعلاج! + فيديو عهد التميمي تشارك محمد عساف حفله في رام الله + فيديو حزب الله نظم حفل استقبال في حارة صيدا بذكرى انتصار 2006 - 68 صورة جمعية سنابل البشرى اختتمت دوراتها الصيفية القرآنية - 50 صورة عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي مخاطر البديل عن الأونروا مذكرة بإقفال المؤسسات العامة في 21 و22 و23 الحالي لمناسبة الأضحى وداعا للشيخوخة.. كشف طبي يلامس حلم البشرية المالية تحذر من بريد الكتروني يتضمن معلومات هدفها سرقة أرقام بطاقات الإئتمان
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

إشكال في صيدا تطور الى إطلاق نار من قبل أحد حراس مكتب الشيخ حمود ودورية أمنية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 آب 2018 - [ عدد المشاهدة: 2867 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا حنان نداف، إن إشكالا حصل في ساحة القدس في مدينة صيدا، بين حرس مكتب الشيخ ماهر حمود وعناصر دورية من قوى الامن الداخلي، تطور الى اطلاق نار من قبل أحد حراس الشيخ حمود.
وفي التفاصيل، إن إشكالا كان وقع بين شرطي سير في المكان المذكور وإحدى السيارات، قبل حضور دورية لقوى الامن الداخلي لمعالجة الاشكال، ليتطور في ما بعد بين الدورية الامنية وحرس الشيخ حمود، الى إطلاق احد الحراس النار في الهواء، تاركا المكان.
وسجل انتشار للقوى الامنية التي تصر على تسليم مطلق النار. 

*** 

كتب رأفت نعيم في موقع جريدة المستقبل: 

في تطور يعيد الى الأذهان مشكلة استفحال ظاهرة الدويلة على مفهوم الدولة ، تعرضت الأخيرة اليوم لمحاولة النيل من هيبتها تمثلت باعتداء سافر ومزدوج على ضابط وعناصر في قوى الأمن الداخلي كل ذنبهم انهم كانوا يؤدون واجبهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار وانهم اختاروا نقطة تمركز لهم في منطقة منطقة تقع ضمن محمية ومربع امني تابع للشيخ ماهر حمود والذي من المعروف انه رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة المدعوم مباشرة من ايران وان يحيط نفسه بهالة امنية وحراسة يتولاها مسلحون من سرايا المقاومة التابعة لحزب الله، حيث تعرض بعض هؤلاء بالضرب لضابط الدورية وجردوه من سلاحه الميري قبل ان يستعيده لاحقا وتشهد المنطقة اجواء من التوتر بين الجانبين استدعت اتصالات على مستويات رفيعة وتدخلا من اعلى قيادات حزب الله الأمنية لمنع تفاعلات هذا الاعتداء.
وفي التفاصيل ان دورية لقوى الأمن الداخلي بإمرة ضابط برتبة ملازم كانت في مهمة يومية تتخذ خلالها عادة اكثر من نقطة تمركز داخل احياء المدينة خلال النهار ، ووصلت عصرا الى شارع القدس لتتمركز امام احد المحال الوجودة في المكان وفي نقطة مقابلة لمكتب ومنزل الشيخ ماهر حمود ، ولدى تمركزها سارع احد عناصر الحراسة التابعة لحمود الى ضابط الدورية طالبا منه مغادرة سيارات الدرك للمكان فرفض الضابط ، لم عجب هذا الكلام عنصر الحراسة ولم يكتف بتوجيه الكلام المسيء اليه بل عمد الى ضربه وتجريده من مسدسه وفر الى داخل مكتب الشيخ حمود فلحق به الضابط ومعه عدد من العناصر واستردوا المسدس لكن الشخص المطلوب حاول الفرار .ولما عمل عناصر قوى الأمن الداخلي على تطويق مداخل المبنى من اكثر من جهة منعا لفراره تعرضت لإطلاق نار من جهة مجهولة ، ما ابقى الوضع متوترا حيث نفذت القوى الأمنية وبمؤازرة من الجيش اللبناني انتشارا واسعا في المنطقة وضربت طوقا امنيا حول المكان مطالبة بتسليم كل المتورطين بالاعتداء وباطلاق النار.
وبعد تبلغه بالأمر ، تابع مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بيتر جرمانوس تفاصيل ما جرى وبدأ بتسطير استنابات قضائية لملاحقة المتورطين.
وافيد منذ قليل ان الشيخ ماهر حمود سلم القوى الأمنية احد عناصر الحراسة التابعة له والذي يعتقد انه متورط في الاعتداء على الدورية الأمنية واطلاق النار.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855076855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي