شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

وفاة الطفلة نوال الغامدي محاربة السرطان .. رحلت متسلحة بالإبتسامة + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ودّع ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، الطفلة نوال الغامدي، التي توفيت صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض السرطان.

وشارك العديد من رواد موقع “تويتر” في هاشتاغ #نوال_الغامدي، في الترحم والدعاء بالمغفرة للطفلة، مشيدين بشجاعتها التي رافقتها طوال صراعها مع المرض، الذي أنهى حياتها.

وعلقت مغردة تدعى “نظلي” بحزن: “أتعبها مرض السرطان، هلكها الكيماوي، غير ملامحها، واليوم أصبحت بعداد الأموات إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل عنده بأجل مسمى الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويغسلها بالماء والثلج والبرد”.

وقال عبدالمجيد البندر، “رحلت المحاربة ورحلت أجمل ابتسامة، يارب أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحمُ بها، اللهم عوض طفولتها في الجنة ربي اجعلها طيرًا من طيور جنتك وصبر قلب أهلها على هالفراق”.

وأيدته “بيان”، بقولها: “صاحبة القلب الطيب والابتسامة الدائمة حاربت المرض الخبيث لسنوات طويلة، الله يرحمها برحمته ويسكنها بجناته ويصبر قلب امها”.

وعلقت “ضوء القمر”: “طفلة تعلمت منها فوق عمـري عمر كانت ابتسامتها حيـاة… اللهم عوضها عن كل ألم ذاقته في الدنيا واجعل الجنة دارها وقرارها”.

واشتهرت نوال رغم صغر سنها بشجاعتها الاستثنائية في مكافحة سرطان الغدد الليمفاوية، وسبق أن ظهرت في مقطع فيديو تجاوز عدد متابعيه 900 ألف شخص، وهي تتحدث عن تفاصيل مرضها وأعراضه.

وكانت قد كشفت في الفيديو، مطلع العام، أنها في الصف الثالث المتوسط، وأنها أصيبت بالمرض منذ الصف السادس، وقاومته طوال 3 سنوات.

وقالت إن “أول ردة فعل لها بعد معرفتها بإصابتها بالمرض الخبيث، هو البكاء، لكن دعم شقيقها لها وعائلتها ساعدها”، مبينة أن عزيمتها وتفاؤلها وإيمانها جعلها دائمًا متماسكة، معلقة “الله إذا أحب عبدًا ابتلاه”.

كما دأبت نوال الغامدي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها في “انستغرام”، رحلة صراعها مع المرض طوال سنوات.

وسيصلى على الطفلة نوال الغامدي في مسجد الثنيان في محافظة جدة عند صلاة العصر اليوم.

ولا تعد قصة نوال الغامدي وصراعها مع السرطان الأولى في السعودية، فسبق وأثار العديد ممن أصيبوا بهذا المرض بشجاعتهم ومقاومتهم التعاطف الكبير في المملكة، على رأسهم هالة المرواني التي توفيت قبل شهرين، كما اشتهرت قصة الأخوين هناء وحمزة اسكندر، اللذين صارعا المرض بشجاعة قبل أن يتمكن منهما. 

@ المصدر/ إرم نيوز 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893401623
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة