شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

الطاقة: سنواجه تهديدات أصحاب المولدات بكل ما هو متوفر من ردود واحتمالات

لبنانيات - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكدت ​وزارة الطاقة والمياه​ ان "قرار الانتقال للتسعيرة على اساس العّداد فقط، اتى نتيجة التجاوزات المستمرة لاصحاب المولدات للتسعيرة التوجيهية الشهرية ما وَضع المواطن تحت رحمتهم وعرَّضة لظلم واستغلال مستمر ومن شأن اعتماد العداد ان يؤدي الى الفوترة على اساس مصروف الطاقة الفعلي"، موضحة ان " هذه الخطوة قد اتخذت بعد مناقشات علمية وادارية مستفيضة مع ​وزارة الاقتصاد والتجارة​ واصحاب المولدات وخبراء في هذا المجال وكل المعنيين وتوّجت باجتماع تنسيقي أخير بين وزارة الطاقة والمياه ووزارة الاقتصاد والتجارة و​وزارة الداخلية والبلديات​ تم الاتفاق خلاله على جميع الخطوات والسيناريوهات المحتملة".

ولفتت إلى ان "المهلة الطويلة التي مُنحت لاصحب المولدات والمستوردين للتحضير لعملية الانتقال نحو العدادات كانت أكثر من كافية وان اي تمديد آخر لهذه المهلة سوف يصب في خانة المماطلة والتهرب من تطبيق قرارات الدولة".

ورأت ان "تهديد اصحاب المولدات باطفاء مولداتهم وفرض العتمة على المواطنين امر مرفوض كلياً وسوف يواجَه من قبل الوزارات الثلاثة بكل ما هو متوفر من ردود واحتمالات نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر استعداد جهات كثيرة لتلبية حاجات السوق من ​الكهرباء​ وفقاً للشروط والاسعار التي تحددها وزارة الطاقة والمياه"، معتبرة ان "التهديد من جانب اصحاب المولدات مستهجن ومرفوض ولا أحد يلوي ذراع الدولة او يبتزها باغراق البلاد والعباد في الظلام". 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893399136
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة