شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

مؤسس سناب شات في ضيافة الوليد بن طلال.. صقور وجمال واستثمارات + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن الأمير الوليد بن طلال، مساء أمس الثلاثاء، أنه استحوذ على حصة تبلغ 2.3% في التطبيق الشهير “سناب شات” للتواصل الاجتماعي.

وقال الوليد بن طلال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “استثمرت 950 مليون ريال سعودي لإتمام صفقة شراء حصة بنسبة 2.3% في شركة سناب شات”.

وتطبيق سناب شات يعد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، فيما لم يصدر حتى الآن تعليق من الشركة الأشهر حول تفاصيل الصفقة.

وأصدر الموقع الرسمي للأمير الوليد بن طلال بيانًا بتفاصيل الصفقة جاء فيه:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود عن إتمام صفقة شراء حصة بنسبة 2.3% من أسهم “فئة أ” باستثمار 950 مليون ريال سعودي (250 مليون دولار) في شركة سناب شات Snapchat خلال مكتب سموه الخاص، علمًا بأن فترة الشراء انتهت بتاريخ 25/ 05/ 2018م بإجمالي تقريبي بلغ (11 دولارًا) للسهم والذي نتج عنه الاستحواذ على هذه النسبة من الأسهم. وهذا الاستحواذ يضع سموه كأحد أكبر المساهمين في شركة سناب شات Snapchat.

وعلق الأمير الوليد بقوله: “إن استثمارنا في شركة سناب شات Snapchat يعتبر امتدادًا لإستراتيجيتنا للاستثمار الشخصي في مجال التكنولوجيا الحديثة عن طريق شركات رائدة مثل حلول التنقل (ليفت Lyft)، التجارة الالكترونية (جي دي دوت كوم JD.com)، ومواقع التواصل الاجتماعي (توتيرTwitter)”.

وأضاف الأمير الوليد بن طلال: “إن سناب شات Snapchat هي واحدة من أكثر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ابتكارًا في العالم، ونعتقد أنها بدأت للتو في تخطي سطح إمكاناتها الحقيقية”.

وفي عام 2015، أجرى الأمير الوليد مباحثات مع كل من السيد إيفان شبيغل، الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات، والسيد عمران خان، الرئيس التنفيذي للإستراتيجية، عندما زارا الرياض لاستكشاف فرص الاستثمار والأعمال المستقبلية. 

@ المصدر/ المواطن.نت 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893400832
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة