شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

اللجنة الشعبية في عين الحلوة تعقد إجتماعها الدوري - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة إجتماعها الدوري برئاسة أمين سرها "أبو حسام هجاج" ، وبحضورأعضاء اللجنة ، في مقرها بالمخيم ، يوم الخميس 9/8/2018، وبإشراف أمين سراللجان الشعبية الفلسطينية في مخيمات منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابو صلاح".

أفتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

تخلل اللقاء تقييم العمل للفترة الماضية ، وعلى مختلف الصعد ومهام الأعضاء ومنها "الصحية ، التربية ، الاعلام ، البنى التحتية ، المالية ، العلاقة مع القواطع  ومع مؤسسات المجتمع المدني ، وصولا حتى القوى الفلسطينية".   

خلص الأجتماع بتثمين حالة الإنسجام والتعاون والتنسيق السائدة بين "أعضاء اللجنة "بصفتهم فريق عمل" من جهة ، ومع مرجعية اللجان من جهة ثانية ، وتحملهم  المسؤوليات الفردية والجماعية في متابعة المهام وملفات العمل اليومي بعين الحلوة ، وتوقفوا حيال بعض الثغرات الطارئة "بهدف معالجتها" وان بسبب زحمة العمل وأحيانا بحكم محدودية الإمكانيات المتاحة ، والتداخل في الأولويات ... الـخ.

خلص اللقاء بنقل أمين سـراللجان الدكتور"أبوصلاح" تعليمات وتوجيهات لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان من ناحية ، ووضع ابو صلاح الحضوربما يلزم من مستجدات عمل اللجان في مخيمات صيدا، وتوجهات العمل للفترة القادمة ، وختم بتقديرجهود الاخوة الاعضاء لما يبذلونه من جهد ومتابعة لحاجات وقضايا الناس بعين الحلوة. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893401734
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة