شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

طالبة تحتفل بتخرجها مع تمساح طوله 4 أمتار - 3 صور

منوعات صيدا سيتي - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قررت طالبة في إحدى الجامعات الأمريكية أن تجعل من يوم تخرجها ذكرى لا تنسى بتوثيق مراسم تخرجها بطريقة لا تخطر على بال أحد.

ونشرت الطالبة "ماكنزي نولاند" والتي تخرجت من جامعة "تكساس إيه آند إم" بتخصص علوم الحياة البرية وصيد الأسماك أن تحتفل بتخرجها مع تمساح طوله أربعة أمتار يدعى "بيغ تيكس".

وكانت "ماكنزي" تتدرب في مركز للحيوانات بمدينة بومونت يضم نحو 54 تمساحًا، لكن تمساح “بيغ تيكس” العملاق، الذي نُقل للمركز عام الفين وستة عشر بعد أن جعلته التغذية الزائدة مصدر إزعاج للقوارب المحلية، سرق الأضواء من جميع الحيوانات الأخرى بالمركز.

وكشفت "ماكنزي" أن علاقتها بالتمساء "تيكس"  تطورت بشكل خاص منذ انضمامها للمركز في مايو الماضي.

وتقول: "إن التمساح يتجاوب معي عندما أناديه باسمه ويتفاعل مع إشاراتي اليدوية عندما أذهب إليه بانتظام لكي أطعمه".

وأضافت: "أنزل إلى الماء مع هذا الحيوان كل يوم – إنه أحد أفضل أصدقائي هناك". 

@ المصدر/ البوابة 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893401768
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة