وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صيدا وبحرها وقلعتها تُشارك صيدون التاريخية افتتاح حديقتها المائية - 53 صورة تدشين حديقة صيدون المائية في إحتفال حاشد في قلعة صيدا البحرية برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون - 29 صورة عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح حديقة صيدون المائية - 10 صور رحلة ترفيهية لمسنين إلى قرى في مرجعيون بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية في صيدا ندوة في غرفة صيدا لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي - ممثل كبارة: بدأنا بتغطية المضمونين صحيا بعد بلوغهم سن التقاعد - 15 صورة ​للبيع شقة سوبر دولكس في حي الوسطاني بجانب مدرسة معروف سعد ومطلة على الكورنيش البحري والزيرة - 26 صورة أب بالسعودية يدفن طفله في الرمل ويطعمه التراب .. ومغردون: طريقة شعبية للعلاج! + فيديو عهد التميمي تشارك محمد عساف حفله في رام الله + فيديو حزب الله نظم حفل استقبال في حارة صيدا بذكرى انتصار 2006 - 68 صورة جمعية سنابل البشرى اختتمت دوراتها الصيفية القرآنية - 50 صورة عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي مخاطر البديل عن الأونروا مذكرة بإقفال المؤسسات العامة في 21 و22 و23 الحالي لمناسبة الأضحى وداعا للشيخوخة.. كشف طبي يلامس حلم البشرية المالية تحذر من بريد الكتروني يتضمن معلومات هدفها سرقة أرقام بطاقات الإئتمان
مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

مختار المخاتير يجمعهم في المختار.. وصندوقهم التعاوني مؤسسة! - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمع رئيس رابطة مخاتير قضاء جزين المختار جهاد يوسف رؤساء روابط المخاتير في لبنان مع المجلس الجديد لإدارة الصندوق التعاوني للمختارين في لقاء عقد في مطعم المختار في جنسنايا – قضاء جزين تحت عنوان ""رؤيا للمستقبل بين رؤساء روابط مخاتير لبنان ومجلس الصندوق التعاوني للمخاتير في لبنان"، حضر اللقاء رئيس مجلس ادارة الصندوق التعاوني في لبنان المختار ابراهيم حنا، والمدير العام للصندوق جلال كبريت، ورؤساء اتحادات وروابط مخاتير لبنان وحشد من المخاتير.
يوسف
استهل اللقاء بكلمة من صاحبة الدعوة رئيس رابط مخاتير قضاء جزين المختار جهاد يوسف الذي اعتبر" إنه لقاء الاحبة، يلتقون لتداول شؤونهم وعناية شجونهم وصون حقوقهم وتأدية واجباتهم". مباركا للمختار ابراهيم حنا برئاسة مجلس ادارة الصندوق التعاوني لمختاري لبنان وللهيئة الادارية الموقرة وللمدير العام للصندوق جلال كبريت. ومتوقفا عند ما اعتبره "المشروع الانجاز الذي نحن والبلاد بأمس الحاجة له لإكمال المسيرة". وقال: أتينا للتشاور ومناقشة جدوى انشاء الصندوق التعاوني للمختارين بكافة التفاصيل للاطلاع على كل بنوده لاستكماله والمضي قدما في سير عمله، خصوصا ان لدى هذا الصندوق مبالغ مالية متأتية من طابع المختار لها ما لها وعليها ما عليها . ولقد قمنا سابقا بزيارات عديدة شملت الرؤساء الثلاثة بالاضافة الى كل الوزارات وسائر الادارات الرسمية المعنية، وحصلنا على مباركة وموافقة الجميع لعمل هذا الصندوق. ونحن هنا جميعا لدينا الرغبة الاكيدة في معرفة طرق وآليات الصرف المعتمدة ومن يوجهها ويقررها، ووجود الهيئة الادارية لهذا الصندوق اليوم ليضعونا في صورة ما يجري ونحن لنا ملء الثقة بهم ونعم الاختيار، وهذه الهيئة الادارية سوف تواصل التحركات واللقاءات للحصول على كافة المطالب والحقوق التي نرغب في تحقيقها.
واضاف: ولأن اللقاء اليوم في هذه المنطقة الجنوبية العزيزة، لا بد ان ننوه بالعلاقات الودية التي تجمع بين كافة البلدات والاقضية، خصوصا في هذه الظروف الحالكة، كيف ان الجميع تكاتفوا على مر السنين لجعل هذه المنطقة حظوة في التآخي والعيش المشترك، وكان ذلك واضحا وجليا من خلال التضامن والتعاضد وعيش المواطنية الحقيقية، ومرد ذلك الى وجود قادة أكفاء يقدرون الامور النافعة ويسعون الى جمع الشمل وإعطاء الحقوق وملاحقة شؤون الناس وشجونها، وعلى رأس هؤلاء دولة الرئيس الاستاذ نبيه بري الذي رافقنا منذ عقود في السراء والضراء وساهم في تجديد البنى التحتية للمناطق وبنى المدارس والجسور والسرايا وعبّد الطرقات ولا ننسى آبار المياه وانشاء مجاري الصرف الصحي وغيرها. وايضا نذكر مدينة صيدا بأهلها وزعمائها الذين لم يألوا جهدا في نسج العلاقات الطيبة المتينة بين القرى وساهموا بإرساء الاجواء الايجابية الملائمة للحياة الوطنية الحقيقية".
وختم: "اخيرا وليس آخرا ننحني امام جزين القضاء الذي برهن منذ نشأتنا بتواجد كل الطوائف والاحزاب والقيادات على انواعها، على انه قضاء جدير بالاحترام والتقدير لما يمثل من قيمة وطنية كبيرة بأهله الخيرين وزعمائه على كافة انتماءاتهم. وبهذا نتمنى لكافة المناطق اللبنانية الحبيبة والتي هي لا تقل شأنا عن مناطقنا، دوام العافية وموفور الهناء في وطن بعد ان داهمته الصعاب ان يصحو من كبوته ويسير الى بر الامان، بعونه تعالى".
حنا
وتحدث رئيس مجلس ادارة الصندوق التعاوني للمخاتير ابراهيم حنا عن "الصعوبات" التي واجهها المخاتير لتأسيس الصندوق وحتى الوصول الى تأمين مبنى وموظفين والسعي لتأمين نهاية الخدمة وضمان ما بعد نهاية ولاية المختار والتأمين الاستشفائي. متمنياً على رؤساء روابط المخاتير الطلب من المخاتير "التركيز على اعتماد طابع المختار في جميع معاملاتهم من اجل زيادة مدخول الصندوق". وشكر وزارة الداخلية على التعاون.
كبريت
بعدها تحدث مدير عام الصندوق التعاوني للمخاتير في لبنان واضعا رؤساء روابط المخاتير والحاضرين في اجواء الخطوات التي نفذت حتى الان "من اجل تقديم الخدمات الاساسية للمخاتير عبر ثلاث نقاط: الموظفين، نظام الخدمات، المركز الجديد". فأشار الى ان "بعد موافقة مجلس الخدمة المدنية على توظيفهم التحق الموظفون في الصندوق بعملهم في 1آب وخلال شهرين او 3 اشهر يكون العمل قد انطلق بفاعلية".
وفي موضوع نظام الخدمات، لفت جلال كبريت الى "انه انجز بالكامل ويعمل الموظفون في الصندوق على وضعه موضع التطبيق وفق دراسة خاصة لتحديد المبالغ والخدمات التي يمكن تقديمها للمخاتير".
وأوضح أن "المقر الجديد وبعد ان وافق مجلس الخدمة المدنية عليه سيتم الانتقال اليه خلال شهر واحد لتتم مباشرة العمل منه"، واعدا بـ"لقاء ثان لمجلس ادارة الصندوق التعاوني مع رؤساء روابط المخاتير وان يبدأ بعمله الفعلي بتقديم الخدمات لهم قبل نهاية العام الحالي".
وأشار كبريت الى "ان هذا الانجاز تحقق بجهود الحكومة وعلى رأسها دولة الرئيس سعد الحريري الذي بادر بتأسيس مجلس الادارة الجديد بعد ان كان له الفضل اساسا في تأسيس مجلس الادارة الاول في عهد حكومته، علما ان الرئيس الشهيد رفيق الحريري هو من اطلق وأسس الصندوق التعاوني للمخاتير عام 2003 كمؤسسة عامة لخدمة كل مخاتير لبنان".
وكانت مداخلات لرئيس رابطة مخاتير طرابلس فتحي حمصي ورئيس رابطة مخاتير صيدا ابراهيم عنتر وبعض رؤساء الرابطات في لبنان. أولم بعدها رئيس رابطة مخاتير قضاء جزين المختار جهاد يوسف تكريما لمجلس ادارة الصندوق والمخاتير. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855076704
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي