شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

اليوسف وأيوب يلتقيان السفير الفلسطيني أشرف دبور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار استمرار التواصل والمتابعة، قام عضوا القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان: غسان ايوب - عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني وصلاح اليوسف - عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير القلسطينية،بزيارة للسفارة الفلسطينية في لبنان.. حيث التقوا بالسفير الفلسطيني اشرف دبور،وقد استعرض الطرفان اوضاع المخيمات الفلسطينية لا سيما مخيمي الرشيدية والمية ومية،وقد اكد سعادة السفير حرصه على استقرار الوضع الامني لكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وعلى العلاقة الطيبة والاخوية التي تربطها بمحيطها اللبناني،فيما انضم للقاء اللواء منذر حمزه عضو اقليم حركة فتح ورئيس الفرع المالي لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان.

وفيما يتعلق بالجهود التي يبذلها الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صور ومعه الفصائل الوطنية والاسلامية من اجل ضبط الاوضاع في مخيم الرشيدية، اكد السفير اشرف دبور بأنه لن يكون هناك تساهل مع كل من تساوره نفسه تهديد أمن اهلنا وترويعهم في اي مخيم كان مهما عظم شأنه،فليس هناك من هو اهم من راحة اهلنا وتوفير الاطمئنان لحياتهم ومعيشتهم، وفي ذات السياق ثمن عضوي القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية الجهود التي يبذلها السفير الفلسطيني في متابعة شؤون اهلنا في المخيمات والعمل على معالجة العديد من القضايا المتعلقة بحياتهم اليومية.

وحول العمل المشترك الفلسطيني اكد السفير الفلسطيني بانه متمسك بالعمل الوطني الفلسطيني المشترك في لبنان،القائم على الاحترام والالتزام بما يتم التوافق عليه،مثمنا الجهود التي يبذلها موفد دولة الرئيس نبيه بري" الحاج محمد الجباوي والحاج بسام كجك" للمساعدة في اعادة ترتيب العلاقة الفلسطينية الفلسطينينة. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893400292
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة