شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

حركة حماس ترعى مصالحة بين عائلتي سرية وحوران في مخيم عين الحلوة - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بأجواء أخوية رعت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مقرها في مخيم عين الحلوة مصالحة بين أبناء عائلتي آل سرية وآل حوران، وذلك بحضور عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، وبحضور المسؤول السياسي في مخيم عين الحلوة محمد ابوليلى ومسؤول العمل الشعبي والجماهيري لدى الحركة خالد زعيتر، ووفد من لجنة حي حطين برئاسة الحاج علي أصلان، وممثلين عن لجنة رأس الأحمر وجمع من شباب المخيم.

افتتح لقاء المصالحة بكلمة الحاج علي أصلان شدد من خلالها على ضرورة نبذ الخلاف وإصلاح ذات البين مستشهداً بالآيات والأحاديث النبوية، مؤكداً على ضرورة لملمة الجراحات ونبذ التفرقة بين الإخوة داخل المخيم والاجتماع دائماً على المصلحة العامة للمخيم وأهله.

وبدوره أكد أيمن شناعة حرص حركة حماس على التوافق والمحبة والاحتكام إلى لغة العقل والحكمة في حل النزاعات بين أبناء المخيم الواحد، وقد أثنى شناعة على الدور الإيجابي للعائلتين وحرصهم على إصلاح ذات البين والحفاظ على الأخوة والمحبة، مشيراً إلى ضرورة حفظ طاقات الشباب لمعركة تحرير فلسطين، مؤكداً أن القضية الفلسطينية تمر اليوم بظروف استثنائية تحتاج من الجميع تكاتف الجهود لمواجهة كافة المخاطر المحدقة التي تستهدف قضيتنا.

هذا وقد شكر المجتمعون كافة الجهود التي بذلت من أجل تحقيق المصالحة مؤكدين حرص العائلتين تحقيق وإتمام المصالحة.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893401651
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة