شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

كتائب المقاومة الوطنية ترد على العدوان بعشرات الصواريخ

فلسطينيات - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مسؤوليتها عن قصف المستوطنات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة، وأكدت الكتائب أنها قصفت مستوطنات (نيريم، سديروت، نيرعام، نتيف هتسراه، العين الثالثة، ياد مردخاي، مفتاحيم، عالوميم) وموقعي كرم ابوسالم صوفا العسكريين والتي أدت إلى إصابة أكثر من 25 مستوطن جراء رد المقاومة على عدوان الاحتلال .

مشددة على ان العدو تمادى في عدوانه على شعبنا بقصفه، واعتداءاته المتواصلة والتي نجم عنها العديد من الشهداء الأبطال والجرحى، وهذا فان كتائب المقاومة الوطنية تؤكد أنها ستواصل الرد، بكل الوسائل حتى يزول عدوان الاحتلال، مؤكدة بأن العدو يعلم جيدأ رسالة المقاومة وردها الليلة الماضية في مستوطنات ما يعرف بغلاف غزة، وهو على يقين تام بان في كل مرحلة من المواجهة ستتوسع دائرة قصف مستوطناته ومواقعه.

وتدعو كتائب المقاومة الوطنية الأجنحة العسكرية إلى ضرورة استمرار التنسيق فيما بينها من خلال غرفة العمليات المشتركة، وذلك لإدارة المعركة بشكل موحد، ومن خلال ذلك نستطيع أن نوجع الاحتلال الصهيوني. 

@ المصدر/ الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893402274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة