شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

كيف تتعامل مع رسائل واتس آب الإحتيالية؟

منوعات صيدا سيتي - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشارت بوابة التقنيات "mimikama.at" النمساوية إلى انتشار الكثير من الرسائل احتيالية حالياً عبر تطبيق التراسل الفوري واتس آب الشهير، والتي قد تتضمن صور هزلية أو تهديدات سخيفة.
وأوضحت بوابة التقنيات النمساوية أنه يتعين على المستخدم، الذي يتلقى مثل هذه الرسائل، القيام بحذفها على الفور وعدم إعادة توجيهها إلى الأصدقاء بتطبيق واتس آب.
ومن جانبها، تنصح بوابة الاتصالات "klicksafe.de" الألمانية بضرورة إزالة مثل هذه الرسائل وغيرها، التي يتم إرسالها عبر تطبيق واتس آب.
كما يتعين على الآباء التحدث مع أطفالهم حول محتوى مثل هذه الرسائل، وما يمكن أن تسببه من ذعر ورعب لدى الأصدقاء عندما يتم إعادة توجيهها لهم بدون تفكير، كما ينبغي أخذ مخاوف أبنائهم على محمل الجد والتوضيح لهم أنه لن يحدث لهم مكروه، إذا لم يقوموا بإعادة توجيه مثل هذه الرسائل إلى أصدقائهم. 

@ المصدر/ ae.24 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893399185
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة