شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمهرجانها الرياضي وأطلقت التحضيرات لماراثون صيدا 2019 - 20 صورة أمير داعش في عين الحلوة: "قاتلو القضاة الأربعة قُتلوا" نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة شبكة صيدا المدرسية كرمت المشاركين بمسابقة عن الشهيد رفيق الحريري - 29 صورة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 3 صور اتفاقية تعاون بين "اللبنانية" و "ITG Holding" بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة لا تلتزم بتطبيق الدستور سفارة الجزائر ثمنت موافقة السعودي على إعتماد بلدية صيدا كمركز إنتخابي لأبناء الجالية الجزائرية في الإنتخابات الرئاسية المقررة في نيسان العام الجاري - صورتان درع تقديري للسعودي من نادي كابيتال فيتنس - صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: يجب اصلاح المحاكم الشرعية ورفع معاناة المتقاضين مطلوب معلمين شاورما وسناك ومعلم أراكيل (لبنانيين) مع خبرة لمطعم في صيدا القوى الاسلامية بعين الحلوة تلتقي مسؤولي الملف الفلسطيني بحزب الله وأمل المقدسيون ينتفضون دعماً للأقصى ويفتحون مصلَّى الرحمة لأول مرة منذ 16 عاماً والاحتلال يعتقل العشرات اعتصام وتظاهرة لأهالي موقوفي عبرا: رفض استثناء الاسلاميين من العفو العام - 4 صور صار فيك تتقدم لها The Wedding List توقيف مرافق وسائق القاضية غادة عون النائب في لبنان.. الثراء فوراً النابلسي استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش بحضور كلودين روكز .. الحريري كرمت المشاركات في مؤتمر المرأة العربية - 26 صورة في لبنان أنجبت حسن وأمير في الـ61 ...مريم "بس شفتهم صغرت 30 سنة"

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع ينظم نشاط بالتنشأة الوطنية بعنوان القدس لنا - 14 صورة

فلسطينيات - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم الاتحاد العالم للمرأة الفلسطينية في منطقة البقاع نشاطاَ بالتنشاة الوطنية ، يوم الأربعاء 8/8/2018، في مقره بمخيم الجليل ، وأستهدف مايزيد عن العشرون طفلاَ من الأشبال والزهرات الفلسطينين.

 ابتـدأ النشاط بحديث مع الأطفال للفت إنتباهم لماهية إنتمائهم لفلسطين وما نعرف عن فلسطين " الأرض والبيارات وملاعب طفولة الأجداد والآباء ، الأماكن المقدسة والمسجد الاقصى ... الـخ " وبهدف شدهم واثارة حب السؤال والإستفسارعن وطنهم ، ولماذا نعيش في المخيمات بدلاَ من الوطن ... ؟!

وقام الاطفال بمساعدة وتوجيه المربيات بالتعبيرعن مكنوناتهم بعمل رسومات بمدلولات وطنية ومنها " رسم خريطة فلسطين والعلم الفلسطيني ، والمسجد الأقصى ، ومفتاح حق العودة " وتلوينها أيضاَ.

وأختتم النشاط بكلمة من وحي المناسبة قدمتها أمينة سـرالاتحاد في منطقة البقاع الأخت "داريـن شـعبان" وبعـد الترحيب شكرت المربيات على دورهن في عملية التوجيه ، وخاطبت الاطفال بقولها "أنتم أمل المستقبل ، أنتم عنوان العودة إلى فلسطين ، وأنتم حملة راية التحريرالقادم بإذن الله... الـخ" ، وختمت بالتأكيد على الثبات على العهـد ، والوفاء للشهداء الأوائل ، وكافة الشهداء ، الذين رسموا لنا طريق الحرية والإستقلال ، وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس الرمزأبوعمار".

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893401800
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة