وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

خوري يصدر بلاغاً يقضي بالزامية تركيب عدادات لدى المشتركين بمولدات الكهرباء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة ​تصريف الأعمال​ ​رائد خوري​ بلاغا حمل رقم 4/1/ أ ت تاريخ 12 تموز 2018 قضى بـ"الزامية تركيب عدادات لدى المشتركين بالمولدات ومراقبة التسعيرة التوجيهية ل​مولدات الكهرباء​ الخاصة".

وذكر خوري في البلاغ أنه "عطفا على قراري وزارة الاقتصاد والتجارة رقم 135/1/أ.ت تاريخ 28/7/2017 ورقم 100/1/أ.ت تاريخ 6/6/2018 المتعلقين بالية تصريح أصحاب المولدات الكهربائية الخاصة لدى وزارة الاقتصاد والتجارة، تدعو وزارة الاقتصاد والتجارة جميع اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة الى تأمين عدادات الكتروميكانيكية (كيلواط/ساعة)، خالية من اي عيوب ومطابقة للمواصفات المعتمدة من قبل شركة ​كهرباء لبنان​، والبدء بتركيبها عند جميع المشتركين، مع الاشارة الى ان المهلة الاخيرة للانتهاء من تركيب العدادات لدى جميع المشتركين هي اخر ايلول 2018 ".

كما دعت الوزارة جميع المشتركين لدى المولدات الكهربائية الخاصة الى "التعاون التام مع اصحاب المولدات وتأمين العدادات خاصتهم في حال ارتأوا ذلك وكذلك تأمين مكان مخصص لتركيب العدادات في الاقسام المشتركة للمبنى حيث يمكن لصاحب المولد ان يصل اليه في اي وقت، على ان يكون داخل علبة شفافة مقفلة بقفلين يمتلك كل من المشترك (او من ينوب عنه) وصاحب المولد مفتاحا لاحد القفلين، مع الاشارة الى ان كلفة تركيب العداد تقع على عاتق صاحب المولد"، داعية ايضاً جميع المشتركين الى "طلب فاتورة شهرية من صاحب المولد توضح بشكل صريح المبلغ الذي دفعه، وكمية الكيلواط التي صرفها خلال الشهر والاحتفاظ بها لفترة من الزمن".

وطالبت الوزارة اصحاب المولدات بـ"التقيد حصرا بتسعيرة الكيلواط/ساعة التي تصدر عن ​وزارة الطاقة والمياه​ بشكل شهري، والتي يمكن الاطلاع عليها عبر وسائل الاعلام أو على الموقع الالكتروني لوزارة الطاقة والمياه. مع الاشارة ان هذه التسعيرة ستتضمن فقط سعر الكيلواط ساعة اعتبارا من اول تشرين الاول".

وختمت طالبة من جميع المواطنين "التبليغ عن اي صاحب مولد لم يتقيد بمضمون هذه البلاغ عبر الاتصال على الخط الساخن 1739 او عبر التطبيق الالكتروني Consumer Protection Lebanon، علما بأن ​مديرية حماية المستهلك​ سوف تتشدد بمراقبة مدى التزام اصحاب المولدات بتركيب عدادات لدى المشتركين، كما ستتأكد من التزام صاحب المولد بالتسعيرة الصادرة عن وزارة الطاقة، على ان يصار الى تسطير محاضر بحق جميع المخالفين واحالتها الى ​القضاء​ المختص ومتابعتها مع ​وزارة العدل​ من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

 

دلالات / المصدر: موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851581332
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي