وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
فضل شاكر ليس بريئاً دكتوراه اللبنانية: محاصصة طائفية أم تحديد لـ«فورة الدكاترة»؟ حسن عبد الجواد.. صيدا وقلعتها على موعد مع إبداع موسيقي توقيف ثلاثة مروجي مخدرات في صيدا وضواحيها أوّل تعليق لفضل شاكر بعد قرار منع المحاكمة عنه! بالصور.. حادث مروّع حصيلته قتيل و7 جرحى! جريح باطلاق نار نتيجة خلاف فردي في منطقة تعمير عين الحلوة النبطية تكرّم مرسيل خليفة: لأنك القمر غنّتك عصافير الجنوب - 6 صور الجية تعلن رفض الباخرة التركية وتطالب بوقف مصادر التلوث تعاطى المخدرات ثم ألقى بنفسه من الشرفة! عارضت بيع طفلتهما فشوّهها بالقهوة الساخنة اخماد ثلاث حرائق في صيدا جريحان نتيجة تصادم بين 4 سيارات على طريق عام صيدا قرب تقاطع ايليا ​مشاهد من حريق غرفة الجلوس داخل منزل شادي زيدان في صيدا القديمة - 10 صور نجمة مونديالية ثانية لفرنسا بفوزها على كرواتيا في نهائي كأس العالم الدفاع المدني انقذ 4 أشخاص من الغرق في منطقة صور وانتشل جثة سوري جريح نتيجة الاشكال الفردي الذي وقع في مخيم عين الحلوة عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق قصب كبير في البورة خلف مسجد الحريري - 9 صور غسان كنفاني عاش في صور وصيدا .. العائد دائماً إلى حيفا مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي تطلق نوادي الدليلات الصيفية تحت عنوان بساتين الحب - 12 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

أشد والتجمع الديمقراطي للعاملين في الأونروا يكرمان الطلاب الفلسطينين في البرج الشمالي - 10 صور

فلسطينيات - الأربعاء 11 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني"اشد" والتجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا احتفالا تكريما حاشدا للطلاب الفلسطينيين الخريجيين من الجامعات والمتفوقين والناجحين في الشهادة الرسمية البكالوريا والبريفيه  في ملعب الهوبس لجمعية الغد بمخيم البرج الشمالي بحضور عضو اللمكتب السياسي للجبهة الديمقراطية *الرفيق ابو بشار* ومسؤول التجمع في لبنان الرفيق رائف احمد  ومسؤول الجبهة في منطقة صور الرفيق ابو ناجي وقيادة الجبهة واشد ومدراء المدارس والثانويات وممثلين  القوى والاحزاب اللبنانية والفلسطينية واعضاء المجالس البلدية والاختيارية واللجان الشعبية والاتحادات وفعاليات وطنية وتربوية واهلية وحشد كبير من الطلبة الناجحين وذويهم.

بعد الوقوف دقيقة صمت تحية للشهداء والنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني وكلمة ترحبية من الرفيقة اية مصطفى  والرفيقة زينب سرور،  ابتدأ المهرجان  بتكريم *للاستاذ رائف احمد*  بمشاركة قيادة الجبهة واشد  وتقديم درع اتحاد الشباب تقديرا لدوره وجهوده في خدمة القضية الفلسطينية  ولاسيما مخيم البرج الشمالي .

والقى *مسؤول اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني اشد في الجنوب الرفيق فؤاد لحسين*  كلمة الاتحاد وجه فيها التهنئة للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية واكد على اهمية العلم والتفوق الذي يشكل سلاحا قويا يواجه به شعبنا التحديات والمؤامرات ويبني جيلا متعلما يكمل مسيرة التحرير والعودة ، ودعا  الى مواجهات تقليصات الانروا ورفض اغلاق ودمج المدارس وضرورة معالجة كافة المشكلات التربوية التي تعترض تقدم المسيرة التعليمية.كما دعا الى الاهتمام بالطلبة الجامعيين وتوفير المنح الجامعية والعمل على انشاء جامعة مجانية للطلبة الفلسطينيين في لبنان .

وبختام كلمته وجه  التحية لابناء شعبنا الصامد في غزة والقدس والضفة واكد على اهمية الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام لمواجهة العدوان الاسرائيلي واجهاض صفقة القرن .

ثم تحدث *الاستاذ عدنان الجمل  مسؤول  التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا في منطقة صور* مهنئا الطلاب وذويهم على هذا النجاح الذي جاء بفضل جهود الطلبة والمعلمين والهيئات التربوية مشددا على ضرورة تظافر كل الجهود للارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب والعمل على الحفاظ على وكالة الانروا وتطوير خدماتها بما يخفف من المعاناة عن شعبنا .

ودعا  الى مواجهة تقليصات الانروا ورفض اغلاق ودمج المدارس وضرورة معالجة كافة المشكلات التربوية التي تعترض تقدم المسيرة التعليمية.

ثم القت *الطالبة الاء عيد* كلمة الطلاب الناجحين فوجهت  الشكر لاتحاد الشباب على اهتمامه بالطلاب وتكريمهم وتشجيعهم على التفوق واستكمال دراساتهم التعليميه واهدت هذا النجاح لابناء القدس ولشهداء مسيرات العوده في غزه الذين يرسمون بدمائهم طريق النصر والحريه وطالبت بمعالجة كل المشكلات التعليميه وتوفير المناخات السليمه التي تساهم في تحسين المستوى التعليمي للطلاب.

وفي ختام الاحتفال تم *توزيع شهادات التقدير على الطلاب والخريجين* في جو من الفرح  والسعاده والبهجة  بهذا العرس الوطني المكلل بهامات عالية وفخر واعتزاز بطلاب الشعب الفلسطيني الذين اثبتوا للعالم اننا شعب يستحق الحياة. 

@ المصدر/ Abu Ehab

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850530042
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي