وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خليل المتبولي: هو القلب!.. ​صالة عرض TABCO للفضيات والنحاسيات والبلاستيك ترحب بكم في مجدليون - 34 صورة سرقة بيانات 1,5 مليون شخص في هجوم إلكتروني في سنغافورة بينهم رئيس الوزراء الأمن العام يوضح ملابسات توقيف شخصين: ضومط اوقف بعد اعترافه بلقاء السفير الاسرائيلي في السويد وفد من حماس بحث مع عبد الله ومسؤولي حزب الله والجماعة الإسلامية المستجدات السياسية لقضية فلسطين توقيف الشبان الذين ظهروا بمقطع فيديو يعتدون على مواطن بمحلة سن الفيل حزب الله إستقبل وفد قوى التحالف الوطني الفلسطيني - 6 صور منورة في مركز معروف سعد الثقافي صيدا - 12 صورة + فيديو عين الحلوة تفقد الشيخ الحافظ المجاهد عطا عبد الكريم أبو عنزة رحمه الله اعتصام في مركز لبيب الطبي في صيدا تضامنا مع الدكتور صباغ حفل عشاء في مطعم المختار أقامته اللجنة الطبية في مستشفى الراعي - 26 صورة ​مطلوب موظفة للعمل في صالة عرض فضيات وكريستال في مجدليون الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: اسرائيل دولة يهودية؟ تقرير المهندس راشد سركيس (ممثل نقابة المهندسين) عن زيارته لمعمل النفايات في صيدا: هناك تقصير رسمي في المعالجة ومحاسبة المقصرين الكاتبة ميسون زهرة رشيد قدّمت كتابها إلى فعاليات في مدينة صيدا - 4 صور العلامة النابلسي يستقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله على رأس وفد الطالبة سكينة عفيف النابلسي تنال درجة الدكتوراه من جامعة أكستر البريطانية - 5 صور للبيع شقة مساحة 180 متر مربع في حي البراد - مقابل شركة الكهرباء - 13 صورة من دل على خير فله أجر فاعله ... ساهم معنا في تأمين متبرعين جدد لمطعم الخير قسم التعليم المهني للطالبات يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2018-2019
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

جمعية خريجي الإنجيلية تكرم محمد الزعتري وفؤاد حمود خلال عشائها السنوي - 75 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية عشاءها السنوي في حرم المدرسة، وسط حضور عدد كبير من الخريجين. وكان في استقبال الحضور رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب ونائب الرئيس الأستاذ ربيع الهواري، الدكتور علي جرادي، الآنسة رهام عيراني، الآنسة ريان شربجي، السيد محمد علي الشريف، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.
وقد تقدم الحضور رئيستا الجمعية السابقتين السيدة مهى أبو عزة حريري والشيخة الهام أبو عبسي، رئيس المدرسة د. روجر داغر وعقيلته، الدكتور عبد الرحمن البزري، النائب الدكتور أسامة سعد، السيدة نجلا سعد، الدكتور غسان حمود، السيد محمد الزعتري، الأستاذ أمين حمود، الأستاذ فؤاد حمود، رئيس بلدية صيدا الأسبق الأستاذ أحمد الكلش، رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا، ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور غسان بعاصيري، السيد نبيل الزعتري، إضافة إلى حشد من الفعاليات وأعضاء الهيئيتين الإدارية والتعليمية في المدرسة.

بداية الحفل كانت مع النشيد الوطني اللبناني ونشيد المدرسة، ثم كانت كلمة رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب، التي عدد فيها إنجازات الجمعية خلال السنة والنصف الماضيين، وأوضح الصعوبات التي تواجه الجمعية لا سيما على صعيد التواصل مع الخريجين، ودعا كل الخريجين الغير منتسبين إلى المبادرة والانتساب للجمعية لتعزيز التواصل بالدرجة الاولى، اضافة الى الحصول على منافع بطاقة الإنتساب باستعمال ملاعب المدرسة الرياضية خارج اوقات الدوام وحسومات من مؤسسات في مدينة صيدا. كما أعلن عن مشروع حملة التبرعات للمسرح الجديد الذي تقوم المدرسة بتشييده، داعيا كل خريج الى التبرع بثمن كرسي في هذا المسرح، بحيث سيكون اسم كل متبرع موضوع على الكرسي الذي قدمه، ليكون لكل خريج أثر واضح في المدرسة.

ثم تحدث رئيس المدرسة دكتور روجر داغر، وشدد على مدى الإنتماء الذي لمسه عند كل الخريجين من تسلمه ادارة المدرسة. واستعرض ما أنجزته الادارة خلال السنتين الماضيتين من ناحية تطوير الأنظمة الإدارية والأكاديمية واعادة تأهيل المباني والصفوف والملعب الجديد ومطبخ الأكل الصحي، ووعد بالمزيد من الانجازات في السنوات القادمة لا سيما مشروع الكافيتيريا للطلاب واعادة تأهيل باقي المباني.

وخلال العشاء، كرمت جمعية الخريجين السيد محمد الزعتري (خريج عام 1949)، والسيد فؤاد حمود (خريج عام 1953) تقديرا لاتجازاتهم في مجال عملهم. كما قامت الجمعية بتكريم المربية دلال شمس، المربية هيفا خالد، والمربية لينا أبو ظهر، تقديرا لكل ما قدموه للمدرسة وطلابها خلال مسيرتهم التعليمية فيها.

 جمعية الخريجين تتوجه بالشكر لكل الحضور، كما تشكر كل رعاة الحفل مستشفى حمود الجامعي، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، Saida Star Plaza، Stampa، Carina Caza، بنك بيروت، ومجموعة أحمد شعيب التجارية.

للخريجين الراغبين بالتواصل مع الجمعية والانتساب، ولكل من يرغب بالمساهمة في مشروع بناء المسرح، يمكنكم التواصل من خلال:

- رقم هاتف الجمعية وواتساب 70402400 

- صفحة الفايسبوك www.facebook.com/aneigb 

@ المصدر/ جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851270189
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي