وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

من المسؤول عن الحادث المحير؟ + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 09 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انقسم رواد مواقع التواصل بشأن المتسبب في حادث تصادم بسيط وقع بين سيارتين في موقف سيارات بمدينة أسترالية، رغم وجود شريط فيديو يوثق الحادث.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، شريط فيديو لحادث تصادم أشبه بالخدش البسيط، مشيرة إلى أنه وقع في مدينة بيرث غربي أستراليا.

ويظهر في الفيديو الذي سجلته كاميرا مثبتة في سيارة قريبة، سيارة بيضاء من نوع "فورد" أثناء قيام سائقها بالخروج من الموقف، وسيارة أخرى من طراز "هوندا" كان يهم سائقهم بصفها في الموقف.

وانتشر الفيديو سريعا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وسرعان ما تداوله الكثيرون.

ورغم بساطة الحادث، الذي لم يسفر عن وقوع جرحى أو أضرار كبيرة، إلا أنه أثار جدلا بشأن المتسبب.

فالبعض حمّل صاحب سيارة "الفورد" المسؤولية، فهو "لم ينظر إلى جواره مطلقا"، فيما اعتبر آخرون سائق "هوندا" مسؤولا عن الحادث، إذ لم يراع وجود سيارة بصدد الخروج من الجوار.

ورأى فريق ثالث أن الطرفين مسؤولان عن وقوع الحادث، مشيراً إلى أنه يجدر بهما "فتح سيرك" باعتبارهما "أقرب إلى مهرجين" بهذا النوع من القيادة.  

@ المصدر/ وكالات 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851571276
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي