وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كشافة ناشط - فوج جيل العودة - تختتم مخيمها الكشفي الثاني - 28 صورة شعلة ناشط الشبابي يتابع حملة مكافحة إطلاق النار في المناسبات - 4 صور أعتذر من هتلر! للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة South Lebanon sees benefit of summer tourist boom الخلافات الفلسطينية تراوح مكانها يقابلها تحريك ملف المطلوبين في عين الحلوة «براعم» فلسطين تتفتّح في الطيونة بحر صيدا النظيف يجتذب أسماك التونا الكبيرة تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةDonna
4B Academy Ballet

قريباً.. القهوة والبهارات ممنوعة في الطائرات

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 09 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من المقرر أن تتخذ عدد من شركات الطيران العالمية قراراً قريباً بمنع حمل القهوة والبهارات وبودرة الأطفال وما شابهها من مواد داخل قمرة الطائرة أو في حقائب اليد التي يحملها الركاب، لتنضم بذلك إلى قائمة طويلة من الممنوعات المعروفة، مثل الأدوات الحادة والسوائل.

وكشفت هذه المعلومات صحيفة "التايمز" البريطانية التي قالت إن الحكومة في لندن تقوم حالياً بدراسة قواعد جديدة للأمن والسلامة على متن الطائرات تتضمن إضافة هذه المحظورات وتشديد الإجراءات داخل طائرات الركاب التجارية. وفي حال تم إقرار هذه التعليمات فسوف يتم تعميمها على شركات الطيران التي ستبدأ بتطبيقها تدريجياً وستنتقل تبعاً لذلك إلى مختلف مطارات العالم وشركات الطيران الكبرى.

وبحسب الصحيفة، فإن هذه القواعد سيتم فرضها على كافة الرحلات القادمة إلى بريطانيا أو المغادرة من المطارات البريطانية، بغض النظر عن شركة الطيران التي تقوم بتسيير الرحلة، ما يعني أنها ستطال ملايين الركاب والمسافرين الذين يقصدون بريطانيا أو يهبطون في مطاراتها على سبيل المرور فقط في طريقهم إلى وجهات أخرى.

كما ذكرت "التايمز" في المعلومات، التي نشرتها واطلعت عليها "العربية.نت"، أن قائمة المحظورات سوف تمتد أيضاً إلى أدوات التجميل النسائية، بحيث سيتم حظر حملها في حقائب اليد على متن الطائرات إلى جانب كافة أنواع البودرة، سواء القهوة غير المحضرة أو البهارات أو غيرها من المواد المشابهة.

وأصبحت هذه المواد، بحسب الصحيفة، محظورة اعتباراً من الشهر الماضي في كل من الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا، ومن المتوقع أن تنضم بريطانيا قريباً إلى هذه الدول. وتأتي هذه الإجراءات رداً على محاولة استهداف فاشلة لطائرة كان مقرراً لها أن تقلع من سيدني في أستراليا العام الماضي، وتبين أن مقاتلين من تنظيم "داعش" حاولوا زرع متفجرات على متنها، لكن أجهزة الأمن في المطار اكتشفت المؤامرة وضبطت الأجهزة قبل وصولها إلى الطائرة.

وتدرس الحكومة البريطانية تحديد الكمية الممنوعة من هذه المواد بأنها فوق الـ12 أونصة (340 غراماً)، أما ما يقل عن هذه الكمية فيتم السماح بحمله على متن الطائرة وداخل الكابينة شريطة أن يخضع حامله لإجراءات أمن إضافية وأن يتم إخضاع المواد إلى المراقبة والتفتيش اليدوي الإضافي.

يشار إلى أن السلطات في بريطانيا شددت من الإجراءات المفروضة على حمل السوائل على متن الطائرات في أعقاب محاولة استهداف طائرة متجهة من أحد مطارات بريطانيا إلى أحد مطارات أميركا الشمالية، وذلك قبل 12 عاماً من الآن. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851603348
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي