وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كشافة ناشط - فوج جيل العودة - تختتم مخيمها الكشفي الثاني - 28 صورة شعلة ناشط الشبابي يتابع حملة مكافحة إطلاق النار في المناسبات - 4 صور أعتذر من هتلر! للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة South Lebanon sees benefit of summer tourist boom الخلافات الفلسطينية تراوح مكانها يقابلها تحريك ملف المطلوبين في عين الحلوة «براعم» فلسطين تتفتّح في الطيونة بحر صيدا النظيف يجتذب أسماك التونا الكبيرة تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

لأول مرة.. صور نادرة لمكتب هتلر المدمر بالقنابل - 11 صورة

منوعات صيدا سيتي - الأحد 08 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تم الكشف لأول مرة عن صور تظهر تدمير مقر الزعيم النازي أدولف هتلر، ورئاسة الحكم بالقنابل، وذلك مع نهاية الحرب العالمية الثانية التي انتهت بهزيمته.

وقد التقط الصور أحد رجال الحرس الإنجليز، الذي كان من أوائل الجنود الذين دخلوا #برلين عاصمة النازيين إثر هزيمتهم.

وتظهر الصور التي تعرض حالياً في مزاد بلندن، المقر الرئيسي لهتلر وقد دمر جراء الحرب، وكيف تم تخريب المكاتب الفخمة لمستشارية الرايخ، وهو الاسم الرسمي لألمانيا في الفترة من 1871 إلى 1945 وتعني الإمبراطورية الألمانية.

وقد تحولت المستشارية في الأيام الأخيرة من الحرب إلى بضعm أنقاض بالية، كما تظهرها الصور القديمة بالأسود والأبيض.

وتتضمن المجموعة بطاقات بريدية للعهد النازي مأخوذة من داخل مكتب هتلر الخاص الذي يتمتع بالفخامة، بالإضافة إلى قاعة المؤتمرات التي رسم من داخلها مسار الحرب مع كبار مساعديه.

كذلك تظهر في الصور الكراسي الجلدية المزركشة التي جلس عليها هتلر مع الصليب المعقوف النازي والنسر على مكتب طويل وضيق، مع لوحات كبيرة معلقة على الجدران.

تخريب لكل شيء
ونقلت الصور التي لم يتم الكشف عن اسم مصورها من الموقع نفسه عبر كاميرا محمولة، كيف تدمرت الغرف تقريباً مع تقدم القوات السوفياتية والحلفاء بالعاصمة النازية في نيسان/أبريل 1945.

كما تم تجريد جميع اﻷثاث، ونزع تركيبات الإضاءة، وكان الحطام منتشراً على الأرض.

وعلى الجدار في الخارج، بدت اللوحة البرونزية، التي تحمل اسم مستشارية الرايخ، وقد ملئت بالثقوب من الرصاص الروسي وتمت الشخبطة عليها بالكتابات.

وفي فناء المستشارية المليء بالأنقاض، كان هناك جندي بريطاني يلتقط صورة له أمام سيارة مدرعة تم تدميرها.

وتظهر صور أخرى شوارع كانت قد دمرتها القنابل والمعالم المتضررة، مثل فندق أدلون، حيث أقام هتلر عندما كان يلتقي الدبلوماسيين الأجانب.

وفي صورة رائعة، يظهر اثنان من الجنود الألمان المهزومين بجانب سيارة مدمرة في الطريق إلى برلين.

الرايخ قبل التدمير
وعرضت المجموعة طبق الفضة، الذي كان يستخدم في الحفلات المستشارية لهتلر، الذي يقدر ثمنه بـ1500 جنيه استرليني، للبيع.

وقبل التقاط هذه الصور بواسطة الجندي البريطاني، كان مبنى الرايخ غاية في الإبداع، لكن الألمان أنفسهم أفسدوه مع الشعور بالهزيمة حتى لا يستولي الروس على الأثاث الرائع بداخله.

بيد أن الجندي البريطاني تمكن من الحصول على أدوات مائدة تعود إلى وزير الدعاية السياسية لهتلر، جوزف غوبلز، وطبق فضي جاء بالتأكيد من المستشارية، حيث وضعت عليه علامة "آر كيه" التي ترمز لمستشارية الرايخ. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851603310
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي