وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

يعثرون عليها حية بعد عام ونصف في نفس المكان وبنفس الملابس بسبب حلم! - 3 صور

منوعات صيدا سيتي - السبت 07 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حادث غريب أقرب ما يكون لأفلام الخيال العلمي، فبعدما اختفت سيدة إندونيسية في المياه لمدة تزيد عن عام ونصف، استطاع أهلها العثور عليها حية في نفس المكان وبنفس الملابس، وكان السبب في ذلك حلم أحد أفراد عائلتها بها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما كانت نينج سونارسه (53 عاما) تستجم العام الماضي، في جزيرة جاوة في إندونيسيا وجرفتها أمواج عالية من المياه بعيدا، وحاول الأهالي استعادتها واستدعوا الشرطة للبحث عنها، ولكن بعد محاولات مضنية من البحث لم تعثر عليها الشرطة.

وافترضت السلطات أن السيدة قد ماتت، خاصة وأن كل محاولات البحث عنها باءت بالفشل، ورغم عثروهم على جثة غامضة بعد اختفاء السيدة بفترة، إلا أنه بعد إجراء التحليل لم تكن هي، وفقًا لـ"daily mail".

لم تفقد أسرة السيدة الإندونيسية الأمل في العثور عليها، تقول أسرتها إنهم عادوا إلى نفس الشاطئ كالمعتاد لأن الأب كان يحلم بها بشكل متكرر منذ بداية شهر يونيو وكانت تستنجد به في الحلم، وبالفعل ذهبوا لنفس الشاطئ، وعثروا عليها في المياه بالقرب من نفس الشاطئ، وكانت مرتدية نفس الملابس، ولكن بعد مرور حوالي 18 شهرا.

تم نقل السيدة إلى المستشفى، وهي في حالة صحية سيئة، ولكن الأطباء قالوا أنها ستتحسن قريبا، ولن يتم استكمال التحقيق إلا بعد إفاقتها. 

@ المصدر/ صدى البلد 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851570167
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي