وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كشافة ناشط - فوج جيل العودة - تختتم مخيمها الكشفي الثاني - 28 صورة شعلة ناشط الشبابي يتابع حملة مكافحة إطلاق النار في المناسبات - 4 صور أعتذر من هتلر! للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة South Lebanon sees benefit of summer tourist boom الخلافات الفلسطينية تراوح مكانها يقابلها تحريك ملف المطلوبين في عين الحلوة «براعم» فلسطين تتفتّح في الطيونة بحر صيدا النظيف يجتذب أسماك التونا الكبيرة تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

سامسونج تعزز حدة ودقة الألوان في صور هواتفها الذكية عبر تقنية ISOCELL Plus الجديدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 05 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وتطوير أشباه الموصلات، اليوم، عن تقنية "ISOCELL Plus" الجديدة، التي تتيح لحساسات الصورة CMOS أو ما يعرف بـ " شبه موصل أكسيد الفلز المكمـِّل"، التقاط المزيد من الضوء، وبالتالي تعزيز حساسية الضوء ودقة الألوان بشكل كبير. ويمكن لمستخدمي هواتف سامسونج الذكية الآن الاستمتاع بصور أكثر دقة ووضوح حتى في بيئات الضوء الخافت.

وبهدف التقاط صور عالية الجودة، تحتاج حساسات الصور CMOS للاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الضوء، أو الفوتونات،  ونقل معلومات اللون الصحيحة إلى الثنائي الضوئي. وقد سعت سامسونج إلى تلبية هذه المتطلبات من خلال إدخال تقنية ISOCELL في عام 2013. وتشكل ISOCELL حاجزاً فعلياً بين وحدات البيكسل المجاورة، مما يقلل تداخل الألوان ويعزز الطاقة الاستيعابية الاجمالية للضوء، الأمر يمكّن كل بيكسل من امتصاص وتخزين كمية ضوء أكبر من تصميم حساس الصورة التقليدي المضاء (BSI) للحصول على صور فائقة الجودة.

ومع إدخال تقنية ISOCELL Plus، تنقل سامسونج تقنية عزل البيكسل إلى مستوى جديد التميز من خلال بنية بيكسل محسنة. في بنية البيكسل الموجودة حالياً، يتم تكوين الشبكات المعدنية على مستوى الثنائيات الضوئية لتقليل التداخل بين البيكسلات، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تقليل جودة الصورة حيث تميل المعادن إلى عكس و / أو امتصاص الضوء الوارد. وبالنسبة إلى تقنية ISOCELL Plus، استبدلت سامسونج حاجزاً معدنياً بمواد جديدة مبتكرة طورتها شركة "فيوجي فيلم" Fujifilm، مما أدى إلى تقليل الخسارة البصرية وانعكاس الضوء.

وقال ناوتو ياناجيهارا، نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية في شركة فوجي فيلم : "نحن نقدر عالياً شراكتنا الاستراتيجية مع سامسونج ونود أن نهنئها على الانتهاء من تطوير تقنية ISOCELL Plus. ويعد هذا التطور علامة فارقة بالنسبة لنا حيث أنه يمثل أول تسويق لموادنا الجديدة. ومن خلال التعاون المستمر مع شركة سامسونج، نتوقع تحقيق المزيد من الابتكارات في مجال تطوير كاميرا الهواتف الذكية".

يوفر جهاز ISOCELL Plus الجديد جودة ألوان عالية مع تحسين يصل إلى 15٪ في حساسية الضوء. كما تمكّن هذه التقنية حساسات الصور من تعزيز وحدات البيكسل التي تبلغ 0.8 ميكرومتر (ميكرومتر) والبيكسل الأصغر حجماً دون أي خسارة في الأداء، مما يجعلها الحل الأمثل لتطوير كاميرات فائقة الدقة بأكثر من 20 ميجابيكسل.

ومن جانبه، قال بن كي هور، نائب رئيس تسويق أنظمة التكامل واسعة النطاق في شركة سامسونج للإلكترونيات : "من خلال التعاون الوثيق مع "فوجي فيلم"، الشركة الرائدة في مجال تقنيات التصوير وتكنولوجيا المعلومات، تمكنا من نقل تقنية حساس الصورة CMOS إلى مستوى جديد من الإبداع والتميز. وستساهم تقنية ISOCELL Plus بتطوير حساسات فائقة الدقة بأبعاد بيكسل صغيرة جداً، إضافة إلى تعزيز أداء الحساسات ذات تصميمات البيكسل الكبيرة."

سيتم عرض تقنية ISOCELL Plus في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي من 27 إلى 29 يونيو. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851602525
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي