وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

حملة أديداس البيئية: الركض للمحيطات - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 28 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت اليوم شركة أديداس وباريلي للمحيطات، بدافع من حبها للرياضة والمسؤوليّة، عن عودة حملة "الركض للمحيطات"  وهي حركة عالميّة تستخدم قوة الرياضة لنشر الوعي والحث على التعاون للمحافظة على المحيطات والحدّ من التلوّث البلاستيكيّ.

اتّخذت أديداس وبارلي هذه المبادرة العالميّة مطالبةً مجتمعاتها باتخاذ إجراءات للمحافظة على المحيطات وحمايتها  في الفترة الممتدّة ما بين 8 حزيران و8 تموز، لأنّها تتعرّض بشكل متزايد للتهديد من جراء أعمال ذات أصل إنسانيّ، بما في ذلك التلوث، والنفايات وزيادة الاستهلاك. منذ عام 2015 ، تعاونت أديداس وبارلي لنشر الوعي عند الناس وإشراكهم في عمليّة معالجة هذه القضيّة، فضلًا عن تقديمها حلول مبتكرة مثل استخدام Parley Ocean Plastic ™ لتصنيع منتجات أديداس وبارلي أي تحويل مخلفات المحيطات البلاستيكيّة إلى خيوط تنسج لصنع الأحذية الرياضيّة.

صرّح أندريه مايستريني، المدير الإداري لوحدات أديداس للأعمال التجاريّة: "نؤمن في أديداس بأن الرياضة لديها القدرة على تغيير الحياة. تعكس حملة "الركض للمحيطات" ذلك حقًا. لقد أنشأنا نظامًا عالميًا فريدًا يمكن لجميع المهتمّين الانضمام إليه ويساهم في تحسين حياتهم وتنمية المجتمع من خلال المشاركة في  حركة سباقات جماعية تعمل على الحدّ من تلوث البيئة البحريّة. إنّ ما يجعل الحملة قويّة للغاية هو تعاون أفراد عائلة أديداس لتحقيق هدف مشترك".

أخذت أديداس المبادرة إلى مستوى آخر في العام 2018 بدعمها برنامج Parley Ocean Plastic من خلال تقديم دولارٍ أمريكيٍّ بدلًا عن كلّ كيلومترٍ من أوّل مليون كيلو مترًا مجتازًا ، مركزةً بشكل خاص على مبادرة Parley Ocean School التي تقوم بحثّ الجيل القادم وتوعيته على أهميّة المحافظة على المحيط من خلال مشاركة "حرّاس المحيط" تجاربهم المتعلّقة بموضوع البيئة التي نقاتل من أجل حمايتها. يقوم برنامج التوعية أيضًا على أنشطة داخل المدرسة وعلى الرياضات المائية من خلال تعريف الشباب على العالم تحت الماء ، وتوعيتهم عن تأثيرات التلوث البحري ومخاطره وإعطائهم الأدوات لحماية مستقبلهم مع Parley AIR.

بدوره صرّح سيريل غتش، مؤسّس بارلي للمحيطات أنّ "كلّ نفس نأخذه هو بفضل المحيطات. أمّا نحن فنقوم بقتل الحياة بسرعة كبيرة. هدفنا هو تعزيز الوعي العام وتعزيز المشروعات البيئية التي يمكن لها الاسهام بحماية المحيطات والحفاظ عليها. وعلى هذا فنحن فخورون جدًا بالشراكة مع أديداس في هذه المهمة الّتي تندرج في حملة "الركض للمحيطات"، سيما أنها تسهم بقوتها الإبداعية لتقوية هذه الشراكة وإثبات أنه من الممكن التخلص من البلاستيك في المحيطات، بل تحويله أيضًا إلى شيء مفيد والتأكيد أنّ المحيطات مهمّة جدًّا ونحن مسؤولون وبإمكاننا تحقيق تغيير كبير لحركتنا بدمج الجهود." تستضيف أديداس وبارلي سلسلة من الجولات الرياضيّة في العديد من المدن الرئيسيّة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك لوس أنجلوس ونيويورك وباريس وبرلين ولندن وبرشلونة وميلان وشنغهاي، وتقوم بدعوة شبكة أديداس العالميّة للرياضيّين لتنظيم نشاطات أسبوعية في 50 مجتمعًا منتميًا إلى مجتمعات أديداس الرياضيّة في جميع أنحاء العالم.

يمكن للعدائين في جميع أنحاء العالم أيضًا تسجيل مشاركتهم ومتابعة سباقاتهم على المنصات الرقمية لـ Runtastic و Joyrun (في الصين) للمساهمة في تحقيق المليون كيلومترًا ، والانضمام إلى سفراء أديداس شوناي ميلر وطوري بوي ووايدي فان نياكرك  ومساعدتهم في نشر رسالة التوعية.

تعاونت شركة أديداس مع مؤسسة بارلي لنشر الوعي والحث على التعاون للمحافظة على المحيطات وقام بتصميم حذاء UltraBOOST Parley  و UltraBOOST X بنسختهما المحدودة دامجةً بين الأداء الرياضيّ والابتكار الإيكولوجيّ. تثبت هذه التصاميم مدى التزام أديداس وبارلي في معالجة التهديدات البيئيّة. يتميّز كلّ حذاء بتقنيّة BOOST™    الّتي تضمن الطاقة المتجدّدة ويتم تصنيع كل زوج من هذه الأحذية باستخدام حوالي 11 عبوة من البلاستيك، ويشمل ذلك جميع أجزاء الحذاء، ومنها الرباط وبطانة الكعب وحزام الكعب أي أنّ 11 عبوة من البلاستيك لن تستطيع بدخول المحيط. أصدرت الشركتان معًا نسخ ملونة بألوان المحيط من أحذية الركض (بوست) الشعبية وستتوفّر عبر الإنترنت ابتداءًا من 8 حزيران وفي المتاجر في جميع أنحاء العلم ابتداءً من 27 حزيران بسعر 200 يورو.

يمكن للجميع الانضمام  إلى الحركة عن طريق تنزيل Runtastic / Joyrun لتتبع كلّ خطوة في الفترة ما بين 8 حزيران و 8 تموز . لمعرفة المزيد حول حملة "الركض للمحيطات" والتسجيل ، تفضل بزيارة: adidas.com/Parley. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851571676
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي