وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كشافة ناشط - فوج جيل العودة - تختتم مخيمها الكشفي الثاني - 28 صورة شعلة ناشط الشبابي يتابع حملة مكافحة إطلاق النار في المناسبات - 4 صور أعتذر من هتلر! للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة South Lebanon sees benefit of summer tourist boom الخلافات الفلسطينية تراوح مكانها يقابلها تحريك ملف المطلوبين في عين الحلوة «براعم» فلسطين تتفتّح في الطيونة بحر صيدا النظيف يجتذب أسماك التونا الكبيرة تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

جمعية TEACH A CHILD تشكر الداعمين وتتطلع الى توسيع آفاقها‎

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 27 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جمعية "TEACH A CHILD" عشائها السنوي في قصر سرسق بتاريخ 25 حزيران 2018، وحضر الحفل اكثر من 500 ضيف. عرضت الجمعية خلال الإحتفال الإنجازات السنوية التي تحققت، كما شكرت الجمعية الداعمين المخلصين لقضيتها.

ترتكز المبادئ التأسيسية للجمعية على حق كل طفل بمستقبل أكثر ازدهارا وعلى ان التعليم يلعب دور محوري في دفع عجلتي التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

يستفيد حالياً من دعم الجمعية 1273 تلميذاً وطالباً، موزعين ضمن مدارس رسمية ومؤسسات مهنية وجامعات منتشرة في كل المناطق اللبنانية، مع العلم أن هذه الخدمات شاملة، إذ انها تغطي تكاليف التسجيل، الكتب، القرطاسية، اضافة الى الزي المدرسي  والمواصلات. أما المستفيدون فيتوزعون كالآتي: 994 تلميذاً بين المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، 150 تلميذاً في المرحلة الثانوية، 84 في المؤسسات المهنية و45 طالباً جامعياً.

الى جانب دعم تلامذة المدارس والمؤسسات المهنية وطلاب الجامعات، تسعى الجمعية جاهدة الى التطبيق الكامل لتشريعات التعليم الالزامي والى تحسين مستوى المرافق والتسهيلات التعليمية، مع الاشارة الى ان تقديرات الكلفة السنوية لتعليم طفل تبلغ نحو 400 دولار فقط.

وقالت رئيسة جمعية "TEACH A CHILD" زينه الخليل في كلمة لها خلال الإحتفال: "نحن فخورون للغاية بمنجزاتنا ونتطلع الى المضي قدماً والبدء بالفصل الثاني من مسيرة الجمعية، بفضل المنح الكريمة من داعمينا، والتي تتيح للاطفال والتلامذة المحتاجين، فرص التعلم والتطور والحلم بغدٍ افضل".

بدورها عضو المجلس التنفيذي في الجمعية، مايا السعيد، لفتت في كلمة لها الى ان "المساهمات والتبرعات الجديدة من شأنها ان تساعد الجمعية في تلبية الحاجات المتزايدة والملحّة لدعم التعليم في كل انحاء لبنان".

وقالت: "سيكون أبناء الجيل المقبل أكثر استعدادا لمواجهة تحديات المستقبل، إذ تسلّحوا بالعلم وبالشهادات"، مشيرة الى ان "الجمعية لم تكن لتواصل عملها وتحقق كل هذه الإنجازات لولا الدعم الكريم من الجهات المانحة التي تساهم من دون اي شك في تغيير حياة الكثيرين بشكل جذري".

حول "TEACH A CHILD"

"TEACH A CHILD" منظمة غير حكومية لا تبغى الربح، تأسست عام 2011 من قبَل مجموعة من المتطوعين الذين يؤمنون بحق كل طفل بالتعليم. تضم المجموعة اليوم 23 عضواً يعملون في سبيل هذه القضية السامية.

من خلال تواصلها مع الجهات الرسمية، وزارة الشؤون الاجتماعية، وزارة التربية والتعليم العالي، فعاليّات المجتمع المدني مثل رؤساء البلديات، وكافة الجمعيات غير الحكومية، ومدراء المدارس والجامعات، تعمل "TEACH A CHILD" على مساعدة كل طفل محتاج من خلال التكفل بتغطية كافة التكاليف المتعلقة بدراستهم مثل رسم التسجيل، رسم لجنة الأهل الإلزامي، الكتب، القرطاسية والمواصلات. وتتعهد بمساعدتهم لإكمال دراستهم المدرسية، المهنية والجامعية.

كما تعمل على تحقيق هدفها بمحو الأمّيّة وتأمين التعليم لكل طفل محتاج في لبنان، بالإضافة إلى التعاون مع كافة الفرقاء المعنيّين لتطبيق مبدأ إلزامية التعليم لكل طفل تحت سن العمالة كما جاء في الدستور.

الرعاة، الشركاء والمساهمون

الرعاة من فئة بلاتينوم: BLOM، Qatar Coral، Pepsi، Amana Capital،Emirates Lebanon Bank

الرعاة من الفئة الذهبية: Arab Wings، Sabis، Saad Holding،BOB ،Kempinski ،Naiman ،Mak Holding

الرعاة من الفئة الفضية:  Cumberland، JouéClub-ELC، TAJ- Crown Mills، Dar Al-Handasah

الشركاء: IMPACT BBDO، INTAJ، FIFTEEN 

@ المصدر/ MIRROS

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851603146
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي