وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كشافة ناشط - فوج جيل العودة - تختتم مخيمها الكشفي الثاني - 28 صورة شعلة ناشط الشبابي يتابع حملة مكافحة إطلاق النار في المناسبات - 4 صور أعتذر من هتلر! للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة South Lebanon sees benefit of summer tourist boom الخلافات الفلسطينية تراوح مكانها يقابلها تحريك ملف المطلوبين في عين الحلوة «براعم» فلسطين تتفتّح في الطيونة بحر صيدا النظيف يجتذب أسماك التونا الكبيرة تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 20 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن التزامها بتعزيز التقدم الكبير الذي حققته على صعيد كفاءة الطاقة وخفض الانبعاثات التشغيلية عبر توسيع استخدام مصادر الطاقة المتجددة في عملياتها. ويأتي هذا الإعلان بما يتماشى مع أهداف الطاقة المتجددة لشركة سامسونج كجزء من جهودها المتواصلة لتأكيد التزامها بتعزيز المسؤولية البيئية.

وتبذل سامسونج جهوداً حثيثة في الولايات المتحدة وأوروبا والصين - وهي أسواق مجهزة ببنية تحتية متقدمة لتطوير ونقل الطاقة المتجددة – وذلك لزيادة الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة. وفي إطار هذه الجهود، تعتزم سامسونج التحول بنسبة 100٪ نحو مصادر الطاقة المتجددة لاستخدامها في جميع مصانعها ومبانيها المكتبية ومرافقها التشغيلية عبر الولايات المتحدة وأوروبا والصين بحلول العام 2020. وستسعى الشركة على المديين المتوسط ​​والبعيد إلى زيادة اعتمادها على مصادر الطاقة المتجددة عبر مكاتبها والمرافق التابعة لها في جميع أنحاء العالم.

وانسجاماً مع هذا الالتزام، انضمت سامسونج مؤخراً إلى مبادئ مشتري الطاقة المتجددة التي حددها الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية ومركز أعمال الطاقة المتجددة التابع لمعهد روكي ماونتن.

وتدعم سامسونج للإلكترونيات بشكل كامل الخطة الاستراتيجية الوطنية للحكومة في كوريا لزيادة استخدام الطاقة المتجددة في البلاد بنسبة 20٪ بحلول عام 2030. وبدايةً من هذا العام، ستقوم سامسونج بتركيب ما يقرب من 42000 متر مربع من ألواح الطاقة الشمسية في مدينة سامسونج الرقمية في سوون، حيث يقع مقرها الرئيسي. وستواصل الشركة إضافة حوالي 21000 متر مربع من المصفوفات الشمسية ومرافق توليد الطاقة الحرارية الأرضية في المصنع التابع لها بمدينة بيونجتايك ابتداءً من عام 2019 وفي مصنعها بمدينة هاوسونج ابتداءً من العام 2020.

ومن خلال هذه الجهود، تستعد سامسونج لزيادة استخدامها للطاقة المتجددة على مستوى العالم لتتناسب مع كمية الطاقة المكافئة التي تنتجها محطة توليد طاقة شمسية بمعدل 3.1 جيجاواط بحلول عام 2020. وتقارب هذه الكمية من الكهرباء استهلاك الطاقة السنوي لحوالي 115.000 أسرة كورية من أربعة أشخاص.

وكجزء من استراتيجيتها الموسعة، ستعزز سامسونج تعاونها مع شركائها عبر سلسلة التوريد. وابتداءً من العام المقبل، تعتزم سامسونج العمل مع 100 شركة شريكة لمساعدتها على تحديد أهدافها الخاصة بالطاقة المتجددة، بالشراكة مع برنامج سلسلة التوريد الخاص لمشروع الكشف عن انبعاثات الكربون الذي تخطط الشركة للانضمام إليه العام المقبل.

وقال وون كيونغ كيم، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العلاقات العامة العالمية في سامسونج للإلكترونيات : " بصفتنا شركة رائدة على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات، نسعى من خلال هذا الإعلان إلى الوفاء بالتزاماتنا تجاه استدامة البيئة من خلال توسيع ودعم استخدام الطاقة المتجددة. وكما هو واضح في استراتيجتنا الموسعة، فإن جهودنا المبذولة تأتي في سياق سعينا المتواصل لحماية كوكبنا عبر مبادرات وأنشطة ذات تأثير إيجابي على المدى البعيد ".

ومن جانبه قال يوكيم فيربرني، مدير الشراكات العالمية في الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية : " نرحب بإعلان شركة سامسونج الأخير فيما يتعلق بتعزيز استخدام مصادر الطاقة المتجددة عبر مواقعها حول العالم. إنها خطوة مهمة في الحقيقة ونتطلع إلى العمل مع سامسونج لاتخاذ المزيد من التدابير الهادفة إلى خفض تأثير الشركة على المناخ عبر سلاسل القيمة الخاصة بها ".

ستتوفر تفاصيل إضافية حول خطط الطاقة المتجددة للشركة في تقرير سامسونج للاستدامة 2018 الذي سيصدر في 15 حزيران القادم. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851603411
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي